طريقة عمل ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم

تبحث الكثير من الأمهات، عن طريقة عمل ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم، لتقليل رغبة أطفالهم في تناول الأطعمة السريعة من المطاعم.

عمل ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم

إذا كنت تعاني مع أطفالك بسبب عشقهم للوجبات السريعة، فليس عليك سوى اتباع الوصفة التالية، لتقديم وجبة شهية لأطفالك على طريقة المطاعم.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في السطور التالية، طريقة تحضير ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم في منزلك.

قد يهمك: أكلات للنباتيين.. طريقة عمل الباذنجان المحشي بالكينوا

عمل ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم

 

المقادير - للتغطية بقسماط/ كوب البيض/ 1 حبة (مخفوق) فلفل أسود/ رشّة - صدر الدجاج/ 4 صدور - ملح/ حسب الرغبة - فلفل أسود/ حسب الرغبة - بقسماط / 2 ملعقة كبيرة - البصل/ 1 حبة - الثوم/ فص - الزيت/ حسب الحاجة (للقلي)

قد يهمك: طريقة عمل كرات الجبن المقرمشة في 6 خطوات

عمل ناجتس دجاج مقرمش مثل المطاعم طريقة التحضير توضع صدور الدجاج في المفرمة ويُضاف معها الثوم، والبصل وتفرم جيدًا. يضاف البيض والبقسماط، ثم تتبل بالملح، والفلفل الأسود، وتخلط حتى تتجانس. نضع ورق الزبدة داخل الصينية ونصب فوقها خليط الدجاج، ويضغط عليه لصبح بسمك 1 سم. يغطى خليط الدجاج بورقة زبدة أخرى، ويضغط برفق ليتساوى سطحه. نضعه بالثلاجة لمدة نصف ساعة حتى يتماسك قليلًا. في هذا الوقت، نحضر خليط التغطية، في وعاء نضيف البيضة والفلفل الأسود وتخفق جيدًا. يقطع الدجاج بقطاعة البسكويت، ثم تغمس في البيض ثم في البقسماط ليغطيها بالكامل. يوضع الزيت في مقلاة على النار حتى يسخن. تقلى قطع الدجاج في الزيت ليصبح لونها ذهبيًا، وتقدم ساخنة مع البطاطا المقلية.

قد يهمك: وصفات الكفتة للرجيم.. طرق مبتكرة وغير مُكلفة