طريقة الكب كيك في دقائق.. زيني سفرتك

يفضل الكثير من الأطفال وحتى الكبار، تناول حلوى الكب كيك بمختلف نكهاتها وأشكالها، ويمكنك تحضيرها وتقديمها لأسرتك وفي المناسبات السعيدة ولضيوفك.

طريقة الكب كيك في دقائق

وتقدم لكِ «الجوهرة»، فيما يلي، طريقة عمل الكب كيك لتزيين سفرتك، خلال دقائق وبمكونات بسيطة

قد يهمك: بسبوسة بذور الشيا للدايت

[caption id="attachment_191009" align="aligncenter" width="767"]الكب كيك الكب كيك[/caption]

المكونات 3 أكواب من الدقيق. كوبان من السكر. ثلثا كوب من الكاكاو. ملعقتان صغيرتان من صودا الخبز. ملعقة صغيرة من الملح. كوبان من الماء. ثلثان كوب من الزيت النباتي. ملعقتان كبيرتان من الخل. ملعقتان صغيرتان من الفانيليا.

 

مكونات الحشو 225 جرام من الجبنة الكريمية. ثلث كوب من السكر. بيضة واحدة. ثلث ملعقة صغيرة من الملح. كوب من رقائق الشوكولاتة الصغيرة.

[caption id="attachment_191010" align="aligncenter" width="1920"]الكب كيك الكب كيك[/caption]

مكونات كريمة التغطية 450 جرامًا من الجبنة الكريمية. 8 ملاعق كبيرة من الزبدة غير المملحة. كوبان من السكر.

ملعقة صغيرة من الفانيليا.

[caption id="attachment_191014" align="aligncenter" width="1920"]الكب كيك الكب كيك[/caption]

طريقة التحضير تحضير الحشوة، يخفق الجبن والبيض والسكر معًا في وعاء، حتى يصبح المزيج رقيقًا. إضافة رقائق الشوكولاتة للحشوة تضاف رقائق الشوكولاتة إلى خليط الجبن ويحرك جيدًا، ثم يترك جانبًا.

تحضير خليط الكب كيك، يمزج الدقيق والسكر والكاكاو وصودا الخبز والملح والماء والخل والزيت معًا في وعاء كبير، سكب الخليط في صينية الخبز ويسكب الخليط في صينية أكواب المافن للنصف، ثم توضع مقدار ملعقة كبيرة من خليط الحشوة فوق كل قطعة كب كيك. تخبز صينية الكب كيك في الفرن المحمى مسبقًا على حرارة 180° لمدة 25 دقيقة.

 

تحضير كريمة التزيين، تخفق الجبنة والزبدة والفانيليا والسكر معًا، في وعاء حتى يتكون مزيج رقيق، وتسكب الكريمة في كيس الحلويات، وتزين قطع الكب كيك حسب الرغبة. يقدم الكب كيك في أطباق التقديم فورًا.

 

قد يهمك: طريقة تحضير آيس كريم تشيز كيك بخطوات سهلة