صيحة الـ Color Blocking تسيطر على موضة 2022.. إليك أفكار تنسيقها

عادت صيحة الـ Color Blocking بقوة في موضة 2022، لتثبت أنها متواجدة على الساحة، والتي شاعت في إطلالات النجمات.

صيحة الـ Color Blocking موضة 2022

وتحقق صيحة الـ Color Blocking انتشارًا كبيرًا وواسعًا، خلال إطلالات النجمات والفاشينيستا اللواتي عشقن هذه النوعية من الموضة.

كذلك، ارتدت الملكة إليزابيث، فستانًا أنيقًا ممزوجًا باللونين الأحمر والأرجواني خلال الصيف الماضي.

صيحة الـ Color Blocking تسيطر على موضة 2022 .. إليك أفكار لتنسيقها

 

صيحة الـ Color Blocking لربيع عام 2022

يمكنكِ أن تجربي صيحة الـ Color Blocking في الربيع، الذي يتميز بالألوان والحياة، من خلال المزج بين «Prabal Gurung» فهما لونان ساطعان، عن طريق ارتداء التوب الأزرق مع الشورت والترانش من خلال درجات اللون البرتقالي المميزة، لإطلالة مختلفة.

صيحة الـ Color Blocking تسيطر على موضة 2022 .. إليك أفكار لتنسيقها

 

الـ Color Blocking موضة 2022

يمكنكِ تنسقي صيحة الـ Color Blocking، من خلال عدد من التصاميم المختلفة التي سوف تجعل مهمة التنسيق سهلة، مثل الفساتين أو السراويل ذات اللونين، والتي حققت هذا العام انتشارًا واسعًا.

كذلك القمصان ذات اللونين بدرجات مختلفة مميزة، وأيضًا هناك سترات بليزر بلونين مختلفين وذات شعبية كبيرة، وتلك الأفكار يمكنكِ اعتمادها في حالة إذا كان لا يوجد لديك الثقة في دمج قطع بألوان مختلفة، فهذه القطع ذات اللون المزدوج سهله في الاختيار.

صيحة الـ Color Blocking موضة 2022

ولا تعني صيحة الـ Color Blocking، أنها فقط للألوان القوية، فمن الممكن تنسيقها مع ألوان الباستيل، من خلال تنسيق لونين لإطلالتك بشكل متميز وجذاب.

فمن الممكن أن تقومي بمزج لونين باستيل للبليزر والبنطلون مع بعضهما البعض، ويمكنكِ تكملة الإطلالة من خلال حذاء وحقيبة باللون الأصفر.

أيضًا، اختاري اعتماد الألوان الجريئة كالفوشيا مع البرتقالي، على طريقة النجمة ليلي جيمس، وتنسيقهما بشكل مختلف وجميل.

 

ومن خلال  الـ Color Blocking، يمكن المزج بين لونين ساطعين، بحيث تبدو متناسقة، مع الأكسسوارات، وإطلالة بالفستان البرتقالي مع الحقيبة الزرقاء بشكل ملفت وجذاب.

 

كيف تعتمدين الـ Color Blocking موضة 2022؟

اعتمدي موازنة بين الألوان الجريئة مع بعضها البعض، من خلال العناصر المحايدة، كالسترة السوداء أو الأحذية البيضاء، أو ارتداء تدرجات الألوان.

كذلك، عليكِ اعتماد صيحة الـ Color Blocking مع درجات اللون الزهري، أو درجات اللون الأخضر والأزرق والعديد من الألوان الزاهية.

وتستطيعين دمج 3 ألوان مع بعضها البعض، مع اختيار الإكسسوارات الملائمة، مثل الحقيبة والأقراط بألوان خاصة بالإطلالة.

اقرأ أيضًا: قواعد ارتداء الملابس باللون الأبيض.. تجنبي هذه الأخطاء