«سويت نوفمبر».. أنغام تتألق بحفلاتها وتُتوج بجائزة «هوليوود ميوزيك»

تعيش الفنانة المصرية أنغام حالة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، ما بين الحفلات المتنوعة في مصر وخارجها والحصول على جوائز.

أنغام

ويُعد عام 2019 هو عام الخير على الفنانة المصرية، فمنذ بدايته تتلقى الجوائز بالتزامن مع إطلاق ألبومها الجديد «حالة خاصة جدًا»، وآخرها جائزة «هوليوود ميوزيك أووردز».

وفازت أنغام؛ خلال اليومين الماضيين، بجائزة Hollywood Music in Media Awards «هوليوود ميوزيك أووردز» على مستوى العالم لعام 2019.

ونشرت المكتب الإعلامي لها بيانًا صحفيًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يُعلن خلاله فوزها بهذه الجائزة.

وعلق على الفيديو الذي تضمن صورتها واسم الجائزة، قائلاً «مبروك أنغام جائزة هوليوود HMMA عن موسيقى الـ World لعام 2019، الحمد لله، عام حافل بالنجاح والجوائز محليًا وعالميًا».

ألبوم غنائي جديد

وتستعد الفنانة أنغام لاختيار أغاني ألبومها الجديد والتي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، ولكنها تواجدت مؤخرًا في الاستوديو بصحبة رامي جمال؛ وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وكانت أوضحت، في تصريحات صحفية سابقة لها، أنها بالفعل بدأت في اختيار أغاني الألبوم الجديد، قائلة «في الوقت الحالي أستمع إلى كل الأعمال التي تُعرض عليَّ».

حفلات غنائية ضخمة

وعلى مستوى الحفلات، أحيت الفنانة المصرية العديد من الحفلات الجماهيرية التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، في دول الخليج ومصر.

وأطربت أنغام الجمهور الكويتي بأغانيها المميزة القديمة والحديثة، في حفل جماهيري ضخم في منتصف نوفمبر الجاري بفندق الچميرا بالكويت.

وعلقت على هذا الحفل المميز الذي تألقت خلاله، قائلة «الغناء لجمهور الكويت دائمًا مختلف وغير عادي؛ لأن جمهور الكويت جمهور غير عادي.. أتمنى لكم السعاده كما أسعدتوني بحبكم واستقبالكم».

كما أمتعت حضور فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بأغانٍ مميزة منها «حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة».

حضر هذا الحفل باقة من الفنانين والنجوم، منهم «نبيلة عبيد، إلهام شاهين، هالة سرحان، أحمد السعدني، زينة، وإنجي علي»، وأيضًا والدتها التي حرصت على الحضور.

فيديو| مشاهد من حفل أنغام في الأوبرا .. بكاء والدتها وإطلالة ساحرة