فيديو| مشاهد من حفل أنغام في الأوبرا .. بكاء والدتها وإطلالة ساحرة

شهد حفل أنغام في الأوبرا المصرية، مشهد مؤثر لوالدتها التي حضرت بشكل خاص؛ للاستماع إلى ابنتها ومشاهدة نجاحاتها المتواصلة.

حفل أنغام في الأوبرا

وحضرت السيدة مجيدة عبد العليم، حفل ابنتها الفنانة المصرية أنغام في دار الأوبرا المصرية، مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

أنغام تُبكي والدتها على المسرح بحضو...

وظهرت والدة أنغام في مقطع فيديو، وهي في غاية التوتر وتقاوم دموعها من النزول والبكاء أثناء الاستماع لابنتها وهي تغني على المسرح.

زينة تتفاعل

ومن جانبها، نشرت الفنانة المصرية زينة مقطع الفيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت «عن قلق الأم وخوفها ودموعها وفرحتها، إحساس غريب.. وأنا قاعدة جنبها وسامعة ضربات قلبها وشايفة دموعها».

وأضافت «الأم فرحانة بنجاح بنتها والدة انغام في حفلة انغام بدار الأوبرا المصرية، أول مرة أحضر حفلة في الأوبرا إحساس حلو أوي.. شكرًا أنغام.. كنتي أكتر من رائعة».

مهرجان الموسيقى العربية

وأحيت الفنانة أنغام، حفل غنائي ضخم، مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، على المسرح الكبير في دار الأوبرا.

وحضر حفل أنغام الذي اختتمه بأداء أغنية «سيدي وصالك»، عدد من الفنانين منهم «نبيلة عبيد، إلهام شاهين، هالة سرحان، أحمد السعدني، زينة، إنجي علي، عماد متعب وزوجته يارا نعوم».

كما قدمت خلال الحفل مجموعة من أغانيها المميزة، منهم «حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، أساميك الكثيرة، وحيران».

وأشعلت المسرح بأغاني «هبدأ من الآخر، على حسك في أيامي، مطمنة، مهزومة، بين البينين، اتجاه واحد، نزوة، قلبك، وبتوصفني بتكسف».

إطلالة أنغام

وتميزت أنغام في الحفل بإطلالة ساحرة ومميزة؛ إذ ارتدت فستان فخم يجمع بين ألوان البني والبيج، ومزخرف بورود صغيرة باللون الأحمر.

ونسقت فستانها بتصميم كم واحد فقط، مع تسريحة شعر ويفي مميزة ومكياج سهرة ناعم يناسب إطلالتها، ومجوهرات ساحرة.

فيديو وصور| محمد منير يفتتح مهرجان الموسيقى العربية “على كرسي”