"سواحل الجزيرة" شريك إعلامي للمجلس العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

عززت شركة سواحل الجزيرة الاعلامية، شراكتها الإعلامية الاستراتيجية في المحيط الخليجي والهند واستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. حيث وقعت رئيسة مجلس إدارة مجموعة سواحل الجزيرة الأستاذة الجوهرة العطيشان، مذكرة تفاهم مع رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية رئيس المجلس العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو)، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرًا له الدكتور عبدالحسن الديري في الرياض كشريك إعلامي للجمعية والمؤتمر القادم للمجلس العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو).

الجوهرة العطيشان: هدفنا تعزيز خبراتنا بالتقنيات العالمية الذكية وتأهيل كوادر المجموعة إعلاميا

وأكدت رئيسة مجلس إدارة مجموعة سواحل الجزيرة، أن المجموعة حريصة على تعزيز الشراكات الإعلامية في المحيط الخليجي والعالمي، مشيرة إلى أن التوقيع مع جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية نقلة نوعية لتعزيز الشراكات في المحيط الخليجي والانتقال للمحيط العالمي. من جهته أكد رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية رئيس المجلس العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو)، أن التوقيع على مذكرة التفاهم مع مجموعة سواحل الاعلامية تعد إضافة نوعية كون المجموعة تعد من كبريات الشركات العالمية الرصينة ذات مخزون إعلامي ضخم من خلال تنوع مجالاتها المتخصصة باللغات العربية والانجليزية.

وقدم الدكتور الديري الدعوة لمؤسسة سواحل الجزيرة لزيارة البحرين والمشاركة في اجتماع المجلس العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو) كشريك إعلامي في مجال تعزيز ريادة الأعمال وتعظيم دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في تعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل وتحقيق التنمية المحلي، فضلا عن تعزيز منطلقات المملكتين في مجال ريادة الأعمال والابتكار وفق رؤية 2030 وإبراز التحولات الايجابية في المسارات الاقتصادية والاستثمارية.

كما وقعت سواحل الجزيرة مذكرة تفاهم مع مجموعة نيرفانا الأمريكية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي؛ لتعزيز التعاون الإعلامي في مجال الذكاء الاصطناعي وتدريب كوادر المجموعة على أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي. وتعد مجموعة نيرفانا الرقمية إحدى الشركات الاعلامية المرموقة؛ حيث حصدت جائزة أفضل شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2030.

وقالت الجوهرة بنت تركي العطيشان، إن توقيع شراكة سواحل الجزيرة مذكرة تعاون اعلامية مع مجموعة نيرفانا الرقمية كشريك إعلامي؛ يعكس حرصنا للانطلاق نحو الافاق الدولية وتعظيم الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضافت: "تكمن خبرتنا في إنشاء محتوى ذي علامة تجارية قابلة للتطوير يتردد صداها مع مجتمعات ريادة الأعمال المتنامية لدينا، مما يساعد على تفاعل العلامات التجارية مع جمهورنا من خلال محتوى مرتبط يتم إنتاجه لزيادة الانتشار والتأثير. كما وقعت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية مذكرة تفاهم مع الرئيس التنفيذي لشركة اي تي بتلر الاسترالية المتخصصة في التقنية السيبرانية الدكتور محمد منشاد ساتي؛ لتعزيز التعاون في التقنية السيبرانية.

[gallery size="large" ids="225766,225768,225769,225770,225771,225773,225775"]

وتعمل شركة سواحل الجزيرة منذ أكثر من 15 عامًا في سوق الإعلام السعودي، وتمتلك العديد من المنصات الإعلامية، بما في ذلك مجلة ريادة الأعمال السعودية، مجلة الاقتصاد اليوم، مجلة عالم التكنولوجيا، مجلة الجوهرة، مجلة ليدرز مينا، ومجلة لوشير السعودية.

ومن خلال قسم العلاقات العامة، تنفذ شركة سواحل الجزيرة محتوى متكامل. كما أنها من الشركات الرائدة في التخطيط والتنظيم والتنفيذ وإنتاج الفيديو والتصوير الإعلامي.

علاوة على ذلك، تتميز الشركة السعودية بأنها متخصصة في مجال النشر الإلكتروني، والوسائط الرقمية الجديدة، والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني والإعلام الرقمي، والتخطيط الاستراتيجي لوسائل الإعلام، وصناعة المحتوى متعدد اللغات، وإعداد الخطط التسويقية والإعلانية.

اقرأ أيضًا: الجوهرة العطيشان: «الصحافة الورقية لا غنى عنها.. ويجب العمل على تطويرها»