سمسار نهارا ولص ليلا.. قصة أخطر مجرم بلوس انجلوس سرق المشاهير

لجأ لص في لوس انجلوس لحيلة ماكرة لسرقة شقق ومنازل المشاهير والأثرياء، ليصبح أخطر لص بلوس أنجلوس عن طريق انتحال صفة "سمسار عقارات"؛ إذ تمكن من خلال هذه الحيلة، في دخول الشقق والمنازل، ومعرفة مداخلها ومخارجها والوقوف على الأشياء الثمينة بها قبل أن يضع خطته لسرقتها.

ونفذ اللص المحترف عددا من جرائم السرقات، دون أن يشك فيه أحد؛ إذ كان يزور المنازل نهارا كسمسار ويسرقها ليلا كـ"لص"، مرتكبا عشرات الجرائم بهذه الطريقة وبحيلة ذكية دون أن يشك فيه أحد.

وتمكن اللص من سرقة مجوهرات وأموال من فنانين ولاعبي كرة، ولم يكتفي بذلك، وإنما سرق أعمال فنية وأدبية وباعها بآلاف الدولارات قبل أن يتم القبض عليه.

واعترف اللص المحترف بنيامين إيتان أكرمان الذي تخطى عمره السابعة والثلاثون عاما بكافة جرائمه، ورد جزء من المسروقات، بينما تصرف في الباقي بالبيع.

وظهر اللص أمام المحكمة حزينا تبدو عليه ملامح الانكسار والهزيمة، يتوارى من عدسات المصورين. كما اعترف بجرائمه كاملة، بسرقة مجوهرات ومحافظ وأحذية وأعمال فنية بقيمة ملايين الدولارات من ضحاياه المشاهير بما في ذلك آشر وآدم لامبرت، قبل أن يصدر ضده حكما بالسجن 31 سنة، ليسدل الستار على واحد من أخطر اللصوص في العالم.

اقرأ أيضًا: بعد ساعات قليلة.. تبرعات دعم فلسطين تتجاوز 61 مليون ريال عبر «ساهم»