تامر عاشور يكشف سر اختياره الأغاني الحزينة ودور المرأة في حياته «فيديو»

كشف المطرب المصري تامر عاشور، سر اختياره الأغاني الحزينة في أغلب أعماله الفنية منذ بداية نشاطه في الساحة الفنية وحتى الآن.

الفنان تامر عاشور والأغاني الحزينة

وأرجع، أثناء لقاء تليفزيوني، سبب ميله إلى الأغاني الحزينة بشكل خاص، إلى أنها تخترق الوجدان والقلب والعقل مباشرة، -على حد وصفه-.

وأشار إلى أن يستعد لإطلاق عدد من الأغاني الجديدة، خلال الفترة المقبلة.

 

تامر عاشور ودور المرأة في حياته

وعن دور المرأة في حياته، عبر  عاشور عن تقديره لها، واصفًا إياها بأنها كل حياته، فهى «الأم والزوجة والأخت والابنة»، إلا أنه يكره العند في الستات.

 

 

تامر عاشور وعمرو دياب

وأكد، خلال لقائه، أنه لا يغار من النجم المصري عمرو دياب بل هو من محبيه، مشيرًا إلى أنه تمنى غناء بعض أعماله منها «تملي معاك وبعد الليالي».

وعبر عن إعجابه الشديد بألحان عمرو دياب واختياراته لكلمات الأغاني، قائلًا: دائمًا يواكب كل ما هو جديد، ويعرف جيدًا ما يريده الجمهور.

 

واعترف عاشور بأنه كان يقلد عمرو دياب في فترة طفولته، قائلا: «وأنا صغير كان نفسي أبقى عمرو دياب في التفاصيل والطريقة وتأثيره في الجمهور».

 

 

تامر عاشور والمهرجات الشعبية

وعن رأيه في المهرجات الشعبية، يرى عاشور أنها لا تعتبر فنًا من فنون الغناء العربي المعروفة.

وقال: بالنسبة لي المزيكا تعتبر مقسومة إلي نصفين، ونحن لدينا أنواع من الأغاني المختلفة، وبالنسبة للمهرجانات الشعبية بعتبرها ليست من الأغاني، فلها مقاييس، ولحن، ومزيكا، ولكن فيما يخص المهرجانات لا يوجد فيها هذه العناصر.

 

وأضاف: المهرجانات قادرة على إسعاد الناس خاصة في أفراحهم، ومن الممكن اعتبارها شكلًا من أشكال الراب الغربي.

 

 

اقرأ أيضًا: سيف نبيل يعلق على أنباء اعتقاله في الإمارات