ساديو ماني يكشف لأول مرة سبب قدومه إلى الدوري السعودي

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم نادي النصر السعودي، عن السبب الذي شجعه للقدوم إلى الدوري السعودي بدلًا من استكمال مسيرته في أوروبا، كاشفًا عن  دور عائلته في اتخاذ قراره بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ساديو ماني في السعودية

وقال النجم السنغالي لاعب نادي النصر، في تصريحات صحفية: « لقد شجعتني عائلتي على القدوم إلى المملكة العربية السعودية، خاصة وأنها بلد مسلم، وكانت والدتي سعيدة للغاية وأصرّت على اختياري للنصر» حسبما نقل موقع afriquesports.

كذلك أضاف ساديو ماني: «من المهم للغاية بالنسبة لوالدتي أن ألعب في بلد مسلم مثل المملكة العربية السعودية».

اقرأ أيضاً: نجوم دوري روشن يخطفون الأنظار العالمية في احتفالية ضخمة.. (فيديو)

وبالحديث عن علاقته بزميله رونالدو قال: " رونالدو لاعب أسطورة، ورجل عظيم خارج الملعب، وأنا سعيد باللعب بجانبه في النادي السعودي".

وأشار ماني إلى أنه سعيد للغاية رفقة نادي النصر، وأنه سعيد لوجوده هناك. وعن الدوري السعودي قال: "إنه جيد للغاية ويمتلك العديد من النجوم العالميين.

وفي وقت سابق، قال كريستيانو رونالدو: أنا سعيد بوجودي هنا وكما ذكرت العام الماضي، الدوري السعودي سيتطور بشكل كبير. وسيكون ضمن أقوى دوريات العالم من خلال استقطاب أفضل اللاعبين.

كما أضاف: أشكر المملكة العربية السعودية على احتضاني؛ فأنا أشعر بالسعادة الكبيرة هنا، وهذا سيكون دافعًا كبيرًا لي لتقديم أفضل المستويات في الملاعب السعودية.

 

اقرأ أيضًا:كريستيانو رونالدو: «أشكر المملكة على احتضاني»