نجوم دوري روشن يخطفون الأنظار العالمية في احتفالية ضخمة.. (فيديو)

جذب نجوم دوري روشن في خلال حفل تدشين الموسم الرياضي الجديد الأنظار العالمية خاصة في ظل انتقال عدد من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة إلى الدوري مؤخرًا وعلى رأسهم كريستيانو رونالد وكريم بنزيما وساديو ماني وغيرهم.

وشهد حفل افتتاح الموسم الجديد اجتماع كوكبة من نجوم  لاعبي بطولة الدوري السعودي للدوري للمحترفين «دوري روشن».

وتداول عدد كبير من جمهور الكرة في العالم مقاطع الفيديو الخاصة باحتفالية دوري روشن للموسم الجديد.

وقد أظهرت المقاطع ظهور الصفقة الجديدة لنادي النصر السنغالي ساديو ماني رفقة المدير الفني لويس كاسترو. كما أظهرت تواجد الصربي سيرجي سافيتش، نجم الهلال المنضم حديثًا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وزينت الألعاب النارية سماء جدة في استقبال الأندية المشاركة في الحدث. وعلى رأسها: "النصر، والهلال، والاتحاد، الاهلي، الشباب، ضمك، وغيرهم".

وخلال فعاليات الحفل تم الكشف عن كأس دوري روشن السعودي للموسم الجاري بواسطة "حامل اللقب" للموسم الماضي، قائد الاتحاد البرازيلي رومارينيو.

كما تهدف استراتيجية التحول إلى رفع القيمة التسويقية والفنية للدوري؛ لاحتلال مركز متقدم ضمن أقوى 10 دوريات في العالم، عبر الاهتمام بتطوير العمل الإداري لكرة القدم في الأندية. هذا إلى جانب استحداث وحدة متخصصة لهذا الغرض في الرابطة مستفيدين من أفضل التجارب العالمية المطَبَّقَةِ في هذا المجال.

ويذكر أن دوري المحترفين السعودي بدأ في العام 2008م، بمشاركة 12 فريقًا، ثم زاد عدد الفرق المتنافسة إلى 14 فريقًا من النسخة الثالثة. وذلك قبل أن يرتفع مجددًا إلى 16 ابتداءً من موسم 2018-2019م، حتى نهاية الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضاً:أطلقها صندوق الاستثمارات.. ما لا تعرفه عن شركة سرج للاستثمارات الرياضية