حفلات اليوم الوطني السعودي الـ93.. نجوم الوطن العربي يتغنون بالمملكة

ينتظر جمهور المملكة حفلات اليوم الوطني السعودي الـ93، التي يقدمها باقة من أبرز نجوم السعودية والوطن العربي؛ احتفاءً بيوم توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود في الـ23 من سبتمبر من كل عام.

ويستعد نجوم الغناء في الوطن العربي، لإحياء حفلات غنائبة مميزة في المملكة وخارجها، مقدمين باقة من الأغاني الوطنية السعودية بجانب أغانيهم المميزة التي يعشقها الجمهور السعودي والعربي.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لـشركة «روتانا لايف» على إنستجرام عن المواعيد الرسمية لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ93، مع الملصق الدعائي لحفل كل فنان.

حفلات اليوم الوطني السعودي الـ93

وتأتي خريطة حفلات نجوم الغناء في الوطني العربي احتفاءً باليوم الوطني، كالتالي:

حفل محمد عبده في جدة

ويحيي فنان العربي محمد عبده، حفل غنائي كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يوم 22 سبتمبر 2023 في مدينة جدة، وحتى الآن لم يتم طرح التذاكر.

كما يقدم فنان العربي، العديد من الأغاني الوطنية التي تعلق بها السعوديون، منها، أغنية «فوق هام السحب» من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، ولحنها محمد عبده.

وينتظر عشاق الفنان حفل محمد عبده في جدة؛ إذ جاءت العديد من التعليقات التي تعبر عن سعادتهم بهذا الحفل. وقال أحد المعلقين «أخيرًا محمد عبده في جدة لقد هرمنا».

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

حفل رابح صقر في تبوك

وفي مدينة تبوك، يتغنى الفنان رابح صقر الملقب بـ«صقر الأغنية العربية» بباقة من أجمل أغانيه، في 24 سبتمبر 2023 على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري. ولم يتم حتى هذه الآن تحديد موعد رسمي لطرح تذاكر الحفل.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

حفل ماجد المهندس بالدمام

وفي اليوم الوطني السعودي الموافق 23 سبتمبر 2023، يحيي الفنان ماجد المهندس، حفله المنتظر في أرض المعارض بمدينة الدمام. وحتى الآن لم يحدد موعد رسمي لطرح التذاكر أيضًا.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

حفلة حسين الجسمي وداليا مبارك في أبو ظبي

كذلك يحتفي عدد من النجوم باليوم الوطني السعودي الـ93، خارج أرض المملكة. وكشف عدد من الفنانين عن حفلاتهم الغنائية في الإمارات، ومنهم حسين الجسمي وداليا مبارك.

ونشرت داليا، بوستر الحفلة  التي تجمعها مع الفنان حسين الجسمي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. ومن المقرر إقامتها في الـ23 من سبتمبر الجاري.

كما علقت: «احتفالًا باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، انضموا إلينا يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، حيث سأقدم حفلًا غنائيًا مع النجم حسين الجسمي».

ومن جانبه، أعلن «الجسمي» عن الحفل أيضًا من خلال نشر نفس البوستر، وعلق: «في أبو ظبي نحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية الشقيقة».

كما أضاف «لنرسم معًا ألوان المحبة والأخوة وثقافتنا المشتركة. موعدنا إن شاء الله يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، بمشاركة الفنانة داليا مبارك».

 

View this post on Instagram
 

A post shared by DALIA (@daliamubarakofficial)

كذلك كشفت شركة «مومنتس إيفنتس» عن تنظيم حفل للنجوم في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93. ونشرت صورة بوستر الحفل وتفاصيله، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

كما قالت الشركة: «احتفالًا باليوم الوطني السعودي.. مومنتس إيفنتس وأون باسيف تقدّمان. النجوم عيضة المنهالي، فؤاد عبد الواحد، وأصيل هميم. في حفل غنائي مليء بالموسيقى والطرب بتاريخ 22 سبتمبر 2023 على مسرح كوكا كولا آرينا دبي».

اقرأ أيضًا: نجمات سعوديات يتوهجن ويضعن بصمتهن في عالم السينما