رسالة غامضة من أصالة تقلق الجمهور: «قلبي يتألم»

أثارت المطربة السورية أصالة قلق الجمهور، بعد أن كتبت رسالة حزينة وغامضة، أشعرت الجميع بأنها تمر بظروف صعبة.

 

وكتبت أصالة عبر انستجرام: "لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُريد، حتّى الأماني مُتناقضة".

 

وأضافت  :وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عن أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هل أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئن، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!!.

وتابعت: أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومن منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟".

img

وقالت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عن هذا العالم الكبير بداخلي.

واستكملت :فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.

اقرأ أيضًا.. تراشق بالألفاظ.. خلاف إليسا وتركي آل الشيخ يُشعل “تويتر”

واستطردت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قد لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة.

واختتمت: أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أم أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض من خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟.

 

وتساءل الجمهور عن السبب الذي يجعل الفنانة السورية تظهر بهذا الشكل عبر "انستجرام".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع رسالتها متمنين لها أن تصبح أمورها على ما يرام.

 

وطرحت الفنانة السورية ألبومها الجديد مؤخرًا وحمل عنوان "في قربك".

 

وتضمّن 10 أغانٍ: "نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابو سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة سد، في قربك".