رسائل مفبركة وسخرية.. ياسمين صبري لم تسلم من نيران السوشيال ميديا

لم تسلم الفنانة المصرية ياسمين صبري من نيران السوشيال ميديا، بعد عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ لتلاحقها الشائعات والسخرية، وسط بعض التهنئات من جمهورها ومحبيها.

ياسمين صبري

في البداية، نالت ياسمين نصيبها من السخرية على فستانها، الذي جاء كلاسيكيًا جدًا باللون الأبيض، مضاف إليه قطع من الشيفون الأبيض، على عكس ما اعتادنا عليه من بطلة السباحة.

وبعد ضجة السوشيال ميديا حول فستانها، أكد محمد كمال؛ ناقد الموضة، أن إطلالة ياسمين صبري أقرب إلى الإطلالة الكوميدية؛ إذ أظهر الفستان عرض كتفيها بشكل كبير، كما أن المكياج ثقيل على بشرتها.

رسالة مفبركة من والدها

وبعيدًا عن إطلالتها، ظهرت عدة شائعات حول رفض والدها لهذا الزواج، بعد ساعات قليلة من عقد القران؛ إذ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة غريبة منسوبة إلى والد ياسمين صبري.

وجاء نص الرسالة، كالتالي «أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة».

وأضاف «لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائليًا وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها، التي أهانتنا جميعًا، وأصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط أو نقابل أحد وما أدعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث».

ولكن بعد ساعات من نشر هذه الرسالة، كذب والدها جميع التفاصيل الواردة في هذه الرسالة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مؤكدًا أنها رسالة مفبركة وأنه سعيد جدًا ويبارك زواج ابنته.

وعقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، أمس الجمعة، وسط أجواء عائلية بسيطة في منزل الأسرة بشكل بسيط وغير مكلف، واقتصر الحضور على العائلة فقط دون الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. 9 معلومات عن ياسمين صبري