رحل في صمت .. هكذا ودع الفنانون المخرج العبقري محمد النجار

رحل عن عالمنا المخرج المصري العبقريمحمد النجار أمس الثلاثاء، تاركًا لنا إرثًا من أعماله الفنية التي تتربع في أذهان وقلوب المشاهدين والجماهير.

وترك رحيل محمد النجار حُزنًا في قلوب الفنانين في مصر، حيث تعامل معه عدد كبير من الفنانين الذين شهدوا له ببراعته وتفوقه في مجال الفن.

وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم رسائل النعي والمواساة للمخرج الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فنعى الفنان مصطفى قمر المخرج الراحل قائلا:"البقاء لله، توفي اليوم أخي الأكبر المخرج محمد النجار، نسألكم الدعاء وإنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبرنا جميعا ويصبر عيلته الغالية".

كما نعى مدحت العدل"النجار" قائلًا:البقاء لله في المخرج الكبير محمد النجار، رحمه الله رحمة واسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتقدم هاني رمزي بالتعازي لأسرة المخرج قائلا: " "مع السلامة يا نجرو يا أطيب قلب، بجد رحيلك وجع قلبي، ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك ومحبينك".

وقال الفنان نبيل الحلفاوي: " "رحم الله المخرج محمد النجار، كان مثالا للطيبة، ولطف المعشر وصفاء النفس، اللهم أنزل الصبر والسكينة على قلوب أسرته ومحبيه".

وتقدم الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما، بالتعازي لأسرة المخرج محمد النجار متمنيًا من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعه.

اقرأ أيضا .. بعد رحيله.. من هو المخرج محمد النجار؟

تجدر الإشارة إلى أن محمد النجار رحل عن عمر يناهز 65 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض دخل على أثره إلى العناية المركزة لمدة طويلة.

وأخرج محمد النجار عدد من الأعمال أشهرها: " مسلسل الظلال، حكايات مجنونة، عوكل، علي يا ويكا، صباحو كدب، صعيدي رايح جاي، وميدو مشاكل".