خريطة حفلات النجوم في موسم الرياض 2023

ينتظر الجمهور السعودي والعربي حفلات النجوم في موسم الرياض 2023، والتي يشارك فيها نجوم الوطن العربي مقدمين باقة مميزة من أغانيهم التي تسكن وجدان الجمهور. وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض BigTime⁩.

وأعلنت شركة بنش مارك "Benchmark" المنظمة للحفلات، عن عودة حفلات الغناء "أون لاين"، عبر مشاركتها البوسترات الدعائية لحفلات النجوم المشاركين عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حفلات النجوم في موسم الرياض 2023

وجاءت أبرز الحفلات الأونلاين التي تم الكشف عنها من قبل "بنش مارك" ورئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، كالتالي:

حفل الفنان تامر عاشور

أعلنت «بنش مارك» Benchmark، عن حفل الفنان تامر عاشور في موسم الرياض 2023، في إطار حفلات الأونلاين التي تشهد مشاركة عدد من النجوم الكبار في المملكة.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الفنان المصري، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، حصريًا على تطبيق webook.com. وعلى الراغبين في حضور الحفل، تحميل التطبيق من هنا

حفل إليسا في موسم الرياض 2023

تخرج الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر، على جمهورها في الوطن العربي، في حفل جديد في إطار حفلات موسم الرياض 2023، وفقًا لما أعلنته “Benchmark”.

ومن المقرر أن تكون الحفلة أونلاين حصرية على تطبيق Webook. إذ سيتم إقامة الحفل دون حضور في موسم الرياض 2023.

 

حفل الفنان محمد عبده

كما كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، أن حفل محمد عبده، سيكون يوم غد الخميس الموافق 26 أكتوبر، على أن يكون حصريًا على تطبيق webook.com.

كما أوضحت أنه على الراغبين في حضور الحفل، يمكنهم تحميل التطبيق من هنا

كذلك شاركت الصفحة البوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه: «حفلة غنائية أونلاين لفنان العرب حصريًا على منصة Webook.. يوم 26 أكتوبر استمتعوا بمشاهدة الحفلة وحملوا التطبيق الآن».

حفل الفنانة أصالة في موسم الرياض 2023

ومن ضمن الحفلات الأونلاين التي كشف عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، هي حفل أصالة في موسم الرياض 2023.

كما كتب "آل الشيخ" عبر حسابه على منصة «إكس»: «حفلة الفنانة أصالة بتكون أونلاين والكل يقدر يشوفها ويحضرها ببيته يوم 26 أكتوبر حفلة الفنانة أصالة…».

حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله

كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة "إكس" عن مشاركة الفنان عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات الحفلات الأونلاين، على تطبيق Webook.

كما أوضح الحساب أن الحفل سيكون يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن يتم إقامته دون حضور خلال فعاليات موسم الرياض 2023.

كذلك شارك الحساب بوستر الحفل الدعائي وعلق عليه قائلًا: «ليلة يحييها الفنان عبدالمجيد عبدالله.. ضمن ليالي موسم الرياض 2023 في بوليفارد وورلد يوم 2 نوفمبر».

وبالنسبة للتذاكر، كشف موسم الرياض أنه سوف يتم طرحها قريبًا. معلقًا: «ترقبوا التذاكر قريباً».

خطوات حجز تذاكر حفلات النجوم في موسم الرياض 2023

كما ذكرت الشركة أن كل من يرغب في حضور الحفلات ضمن موسم الرياض 2023. عليه اتباع الخطوات التالية للحصول على التذكرة الإلكترونية، وهي:

- شراء التذكرة من على الإيميل، وسوف تصلك رسالة استلام. - ستجد تذكرتك مباشرة على تطبيق webook.com، بعد استلامك بريد التأكيد الإلكتروني. - تحميل تطبيق webook.com عبر متجري «أبل ستور وجوجل ستور» لسهولة الحجز. - بعد تسجيل الدخول استخدم بريدك الإلكتروني ورقمك السري الذي استخدمته لشراء التذكرة. وعند التسجيل ستجد تذكرتك في حسابك. - يجب العلم أن تذكرتك ستكوم نشطة عند اقتراب موعد الحفل.

اقرأ أيضًا: ليلى علوي في موسم الرياض 2023.. أول عودة للمسرح بعد 27 عامًا