حفلات ليلة عمر بالكويت.. أنغام وشيرين وحسين الجسمي يلتقون بجمهورهم

ينتظر الجمهور الكويتي مهرجان "حفلات ليلة عمر" في نسخته الأولى، والذي ينطلق الجمعة بمشاركة مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية.

وتفتتح النجمة أنغام المهرجان، بحفلين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي؛ حيث تلتقي بجمهورها في دولة الكويت يومي الجمعة والسبت، 29-30 سبتمبر الجاري.

كما أعلنت الشركة المنتجة عن نفاد جميع التذاكر خلال وقت قياسي. وبالتالي يأتي الجمهور على موعد مع حفلات مكتملة العدد للاستمتاع بأجمل أغاني نجمة الغناء المصرية أنغام.

حفلات ليلة عمر بالكويت

وكشف عبد العزيز الزيدي رئيس ليلة عمر، عن ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية. حيث يشارك كل من حسين الجسمي ورحمة رياض في المهرجان، في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

كما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 أكتوبر. وستطل المطربة شيرين عبد الوهاب على الجمهور يوم 9 نوفمبر المقبل.

وأوضح "الزيدي" أن مفاجآت "ليلة عمر" لن تتوقف عند هذا الحد، على أن يكشف خلال الفترة المقبلة عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

وجدير بالذكر، أن المطربة المصرية أنغام كانت قد حسمت الجدل القائم بشان وجود خلافات ومشاحنات بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب. وذلك بعدما زعم الكثير وجود أزمة بينهما.

وكشفت المطربة المصرية في تصريحات صحفية عن نص الرسائل الأخيرة المتبادلة بينها وبين شيرين.

كما قالت أنغام إنها تلقت رسالة من شيرين عبدالوهاب عقب نجاح حفل (ليلة صوت مصر) على تطبيق واتساب، تقول فيها : «مساء الخير يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزه أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلى كل خير».

 

اقرأ أيضًا: احتفالات اليوم الوطني السعودي 93.. رابح صقر وراشد الماجد يتغنون بالمملكة