حديقة الحيوانات المغلقة بجدة.. احجز تذكرتك في عالم المتعة والترفيه

تقدم حديقة الحيوانات المغلقة بجدة، تجربة فريدة ومميزة تجمع بين المتعة والترفيه؛ فهي مزار مثالي للكبار والصغار؛ حيث توفر تجربة تفاعلية مع الكائنات الأليفة ضمن فعاليات تقويم جدة 2030.

وتفتح الحديقة أبوابها أمام الزوار حتى 16 نوفمبر المقبل، مقدمة العديد من العروض الاستعراضية والترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، من خلال التعامل المباشر مع عدة أنواع من الحيوانات.

إضافة إلى الاستمتاع بأجواء الغابة والتفاعل مع عدد كبير من الحيوانات المتنوعة والنادرة والأليفة والطيور والزواحف، لحجز التذاكر من هـــــنا

حديقة الحيوانات المغلقة بجدة

وتقدّم الحديقة حتى الـ16 من نوفمبر المقبل، العديد من العروض الاستعراضية والترفيهية المناسبة لجميع الأعمار. هذا إضافة إلى الاستمتاع بأجواء الغابة والتفاعل مع عدد كبير من الحيوانات المتنوّعة والنادرة والأليفة والطيور والزواحف.

وتعد الحديقة من المناطق الجديدة في فعاليات تقويم جدة 2023؛ إذ تم افتتاحها في عام 2023، تضم الحديقة مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة والنادرة من مختلف أنحاء العالم، حيث تتضمن الحديقة كل من:

- الأسود والنمور والفهود. - الزرافات والأفيال والدببة. - القرود والطيور والزواحف.

كما تتميز الحديقة بتصميمها الفريد الذي يعتمد على البيئة الصحراوية. وتفتح أبوابها للجمهور من الساعة 3 مساءً حتى منتصف الليل، وتبلغ تكلفة التذكرة 50 ريال سعودي للبالغين و25 ريال سعودي للأطفال.

كذلك تشمل الأنشطة والمرافق المتاحة في الحديقة ما يلي:

- عرض الحيوانات - ألعاب الذكاء - منطقة لعب للأطفال - مطعم - مقهى

كما تعد حديقة الحيوانات المغلقة بجدة مكانًا رائعًا لقضاء يوم مليء بالمرح والتعليم، إنها تجربة رائعة للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، والتي تستمر على مدار 45 يومًا، من خلال 10 مناطق رئيسية في الحديقة.

اقرأ أيضًا: عروض مارفل لأول مرة في فعاليات جدة 2023 .. احجز تذكرتك من هنا