عروض مارفل لأول مرة في فعاليات جدة 2023 .. احجز تذكرتك من هنا

تنطلق عروض مارفل الحية، لأول مرة في السعودية ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، ويأتي ذلك خلال جولة أبطال عالم «مارفل» الخارقين حول العالم.

وأوضحت فعاليات جدة 2023، أن العروض ستنطلق بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، كما تستمر حتى يوم 20 أكتوبر المقبل، في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية.

عروض مارفل الحية

وتتضمن العروض، أبطال عالم «مارڤل» الخارقين، مثل Spider-Man و The Avengers وأبطال حراس المجرة، منهم أبطال سلسلة Star-Lord و Gamoraو Grootو Rocket و Drax.

كما يأتي ذلك في عرض يحكي معركة أسطورية للدفاع عن العالم من الأشرار، وهي العروض التي يعشقها الكبار والصغار وينتظر الجمهور السعودي مشاهدتها.

عالم مارفل الخارق

ومن جانبها، قالت جولييت فيلد غروسمان، منتجة عرض عالم «مارڤل» الحي: «لقد ابتكر فريقنا الموهوب للغاية عرضًا يجسد تجربة مارڤل الفريدة أمام أعين المشاهدين».

كما يخلق هذا الإنتاج تجربة تغمر العائلات بحركة لا تتوقف، وتعيشهم في تشويق على غرار الأفلام. وذلك بحركات تظهر قوة الأبطال الخارقين المفضلين لكل مشاهد أمام أعينهم مباشرة.

وينضم حراس المجرة إلى Marvel Universe LIVE! بدعوة من DoctorStrange، في حملة بالغة الأهمية ضد السديم الماكر الذي يتعاون مع الأشرار Loki و Green Goblin.

كما تتحد القوى الخارقة المذهلة المكونة من Iron Man وThor وBlack Panther وHulk وBlack Widow في اشتباكات تضع الخير في مواجهة الشر.

ويمكنك حجز التذاكر من هــــنا

عالم مختلف 

كما أوضحت «جولييت» أن عروض الفيديو والتأثيرات الصوتية والبصرية المتطورة، ستأخذ انتباه الجمهور. وستنقلهم إلى عالم مختلف.

وأشارت إلى الاحترافية في عرض الأعمال الهوائية الديناميكية الذي يتمتع بها Spider-Man جنبًا إلى جنب مع مهارات Captain America الجريئة. وباستخدام الدراجات النارية في السباق مع الزمن لإنقاذ البشرية.

تقويم فعاليات جدة 2023

وفي وقت سابق، أعلن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة انطلاق فعاليات جدة 2023. وذلك تحت شعار «مع بعض طول السنة» بشكل فريد ومميز هذا العام.

ويأتي هذا الموسم، امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي. كما ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية عام 2023م ضمن تقويم فعاليات جدة.

كما يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023م، عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية. وستكون لأول مرة على مستوى المملكة؛ وتعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه.

اقرأ أيضًا: فعاليات جدة تحتفي بالتراث الثقافي