جلسات استثنائية في مهرجان البحر الأحمر.. غوينيث بالترو في ضيافة جومانا الراشد

تشهد فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، اليوم الأربعاء، جلسات حوارية استثنائية، وتعد جلسة اليوم مميزة ومختلفة عن الجلسات السابقة.

وتستضيف جلسة اليوم، جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لتقدم حوار شيق ومميز مع النجمة العالمية غوينيث بالترو.

غوينيث بالترو ضيفة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما كشفت إدارة المهرجان عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، موعد الجلسة التي ستكون شيقة وممتعة، على أن تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً اليوم الأربعاء.

وعلق المهرجان على الجلسة، قائلًا: "نتطلّع إلى استضافة الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال جوينيث بالترو؛ التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية "جوب" إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين".

كما أضاف: "وذلك ضمن جلسة حوارية مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد".

وتابع: "انضموا إلينا في جلسة حوارية ثريّة وقيّمة، في سينما السوق، ضمن فندق الريتز كارلتون، يوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر، الساعة 9:00 مساءً".

كما تتناول الجلسة نقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر، إضافة إلى نصائح قيمة للمبدعين ورواد الأعمال.

جلسة استثنائية مع أندرو غارفيلد

ومن ضمن أبرز الجلسات الحوارية الاستثنائية والحماسية التي يقدمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، جلسة النجم العالمي أندرو غارفيلد، والتي يستضيفها محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما أعلنت إدارة المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، أن الزوار سيكونوا على موعد مع أكثر الجلسات الحوارية الحماسية. وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر الساعة 2 مساءً.

وقالت: "انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي".

كما أضافت: "ولِكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما. 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً".

اقرأ أيضًا: النجمة عليا بهات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر السينمائي