النجمة عليا بهات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مازال مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، يحمل الكثير من المفاجآت منذ بداية انطلاقه يوم الخميس الماضي 30 من نوفمبر، حيث أعلنت إدارته عن استضافة النجمة البوليودية عليا بهات.

واستضاف المهرجان عددا من النجوم العرب والعالمين ممن كان الجمهور يرغب في رؤيتهم والتقاط الصور معهم، فقد جمع المهرجان نخبة من أشهر نجوم العالم من أبرزهم: «ويل سميث، جوني ديب، صوفيا فيرغارا» وغيرهم.

بينما استضاف المهرجان من مشاهير بوليوود كل من «رانفير سينغ، كاترينا كيف، وكاران جوهر».

عليا بهات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر 

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن مفاجأة جديدة، وهي استضافة النجمة البوليودية عليا بهات، خلال جلسة حوارية على هامش المهرجان من أجل مناقشة مسيرتها الفنية.

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان، صورا كشف بها مشاركة عليا بهات في فعالية الجلسة الحوارية.

وعلق قائلًا: «تعرفوا إلى الفنانة عليا بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود».

وتابع: «اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم غانغباي كاثياوادي، كما فازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023».

نجوم بوليوود في ضيافة مهرجان البحر الأحمر 

يشار إلى أن مهرجان البحر الأحمر في دورته الحالية يعتبر ملتقى للنجوم والثقافات والفن والإبداع. فهو يعمل على استقطاب نجوم الفن حول العالم وذلك من أجل مناقشة السينما واختلافاتها من كل منظور، إضافة لاهتمام المهرجان بالجمهور الذي يتشوق لتلك الفرصة من أجل لقاء نجومهم الذين لا يشاهدونهم إلا على الشاشة فقط.

وكشفت إدارة المهرجان منذ بداية انطلاقه، عن استضافة عدد من نجوم بوليوود في جلسات حوارية للحديث عن مسيرتهم المهنية وأعمالهم الفنية.

وكانت أولى جلسة مع النجم رانفير سينغ، والجلسة الثانية مع كاترينا كيف، والثالثة من نصيب المخرج والمنتج ومقدم البرامج الحوارية كاران جوهر».

وحتى الآن يكشف المهرجان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مفاجآت خاصة بقائمة حضور نجوم من مختلف العالم للمشاركة في الفعاليات.

اقرأ أيضًا: نجوم بوليوود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.. كاترينا كيف أبرزهم ومفاجآت مرتقبة