واقعة غريبة.. لعبة غميضة تنقل صبيا من بنغلاديش لماليزيا (فيديو)

تداول مقطع فيديو، لصبي كان يلعب لعبة الغميضة أو الغميمة مع أصدقائه في مكان قريب من أحد الموانئ في بنغلاديش، وتفاجأ بوجوده في ماليزيا.

وكان الصبي البنغلاديشي فهيم الذي يبلغ من  العمر 15 عامًا، يلعب مع أصدقائه لعبة الغميضة، بالقرب من أحد الموانئ في بنغلاديش، و اختبأ الصبي في مكان ما، ولكنه اختار حاوية شحن كبيرة حتى يختبئ بها ونام ثم استيقظ ووجد نفسه في بلد آخر على بعد 2000 ميل.

وقد عثر عمال الموانئ في ماليزيا على الصبي، الذي اختبأ  لمدة 6 أيام في حاوية نقل كانت غادرت ميناء مدينة «شيتاغونغ البنغلاديشية»، لميناء كلانج في ماليزيا.

وكشفت شرطة مقاطعة كلانغ في ماليزيا، بأن هذا الصبي البنغلاديشي، كان يلعب الغميضة مع أصدقائه في ميناء مدينة شيتاغونغ في بنغلادش، وقام بالاختباء في حاوية بحرية ثم نام بداخلها.

وأضافت، أنه عندما استيقظ وجد نفسه محبوسًا بداخلها، وقام بالمحاولة للهروب والاستنجاد، ولكن لم يسمع صراخه أحد.

وأوضحت الشرطة أنه قضى في الحاوية 6 أيام دون طعام أو شراب، وذلك حتى وصلت إلى ميناء كلانج في ماليزيا خلال رحلة كانت حوالي ألفي ميل التي عبرت خلالها المحيط الهندي.

وكان يظن عمال الموانئ في بداية الأمر بأن الطفل مخطوف من قبل مهرّبي البشر، أو تجار الأعضاء، لذلك على الفور تواصلوا بالشرطة على الفور.

لكن عند التحقيق مع الطفل كشف للشرطة ما حصل معه، وقد تم التواصل مع ذوي الطفل ونقله لأحد المستشفيات الماليزية، وكشف الأطباء بأن حالته الصحية جيدة.

https://youtu.be/vodY_4jfUoo

اقرأ أيضًا: نمر يفاجئ شباب أثناء تناول العشاء ورد فعل صادم.. ما الذي حدث؟ (فيديو)