«جدة آرت بروميناد» تعلن تمديد فعاليات صيف 2023

أعلن تقويم فعاليات جدة آرت بروميناد، تمديد موسم جدة لصيف 2023 في «جدة آرت بروميناد» حتى يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل.

وتتضمن الفعاليات كل من «ألواح ركوب الأمواج، جلسات بحرية، وبازارات للتسوق، وألعاب الأطفال»، وغيرها من الفعاليات والأنشطة الممتعة للكبار والصغار.

كما تستقبل المنطقة، الزوار يوميًا من الساعة الـ6 مساءً حتى الساعة الـ2 بعد منتصف الليل، والدخول مجاني، كذلك تضم ساحة للمطاعم وجلسات خارجية، وذلك في منطقة فود كورت.

فعاليات جدة آرت بروميناد 2023

انطلقت فعاليات جدة بداية من ٨ أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 31 أكتوبر المقبل، وفق الموعد الجديد الذي أعلنه موسم جدة 2023.

وتمتاز هذه الفعاليات بتجربة ثرية مليئة بالمتعة والمرح والترفيه، كما أنها تناسب الكبار والصغار من مختلف الأعمار. ما بين جلسات البحر الليلة، وممر السعادة ومنطقة الألعاب والطعام وغيرهم.

كذلك يمكنك عيش تجربة فريدة من خلال العروض الفنية التي تقام على شاطئ البحر. أيضًا يمكنك زيارة منطقة البازار، التي تضم أكشاك تعرض المنتجات المحلية.

علاوة على ذلك يستمتع الأطفال باللعب والترفيه في منطقة الكيدز زون بأسعار تبدأ من 10 ريال بجانب الألعاب المجانية.

شروط الدخول

1- أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا «محصن». 2- التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل. 3- جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.

4- ممتوع تمامًا إعادة بيع التذكرة.

5- التذكرة صالحة لعملية دخول واحدة، لا يسمح بإعادة الدخول.

6- الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام. 7- يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

اقرأ أيضًا: 22 مليون زائر في فعاليات هيئة الترفيه بالنصف الأول لـ2023