جامعة الإمام عبدالرحمن تنظم معرض التعليم الجامعي 20

افتتح الدكتور عبد الله الربيش؛ مدير جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، أمس الأربعاء، "معرض التعليم الجامعي 20"، الذي تنظمه عمادة تطوير التعليم الجامعي، لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 60 عضوًا من هيئة التدريس.

[caption id="attachment_64838" align="alignnone" width="1280"]جامعة جامعة الإمام عبدالرحمن تدشّن معرض التعليم الجامعي[/caption]

في البداية، أكد الربيش؛ أن المنظمين للمعرض في عمادة تطوير التعليم الجامعي وأعضاء هيئة التدريس المشاركين لديهم الرغبة في مشاركة تجاربهم وخبراتهم الناجحة في التعليم، والتعلم مع زملائهم.

[caption id="attachment_64839" align="alignnone" width="1038"]جامعة جامعة الإمام عبدالرحمن تدشّن معرض التعليم الجامعي[/caption]

وبيّن مدير جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، أن هذه الخطوة بمثابة دفعة مهمة لإصلاح وتطوير العملية التعليمية، لافتًا إلى دور وجهود وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية المبذولة في تطوير العملية التعليمية ولكلية التصاميم والمتطوعين، الذين أسهموا بشكل واضح في ظهور المعرض بالشكل اللائق.

[caption id="attachment_64842" align="alignnone" width="1105"]جامعة جامعة الإمام عبدالرحمن تدشّن معرض التعليم الجامعي[/caption]

من جانبه، أشار الدكتور محمد الكثيري؛ عميد تطوير التعليم الجامعي، إلى أن المعرض يبرز أثر الأستاذ في التعليم الجامعي داخل قاعة الدرس على تعلم الطلاب، وممارسات عضو هيئة التدريس ضمن إستراتيجية التعلم.

ولفت الكثيري؛ إلى عقد شراكات جديدة في مجال تطوير التعليم الجامعي، مع كل من جامعة توركو في فنلندا، وأحد المعاهد البريطانية المرموقة.

اقرأ أيضًا:

«معرض جدة الدولي للسياحة» يتأهب لإطلاق النسخة العاشرة