تكريم منى المنصوري بحفل إطلاق أول براند إماراتي في عالم المكياج

حرصت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري؛ على المشاركة في حفل أول براند إماراتي في عالم المكياج وهو مجموعة HBN كوزماتيك الإماراتية.

أول براند إماراتي في عالم المكياج

وجاء إطلاق مجموعة "هند بن نيسر كوزماتيك"، بالتعاون مع مودا ديناستي HBN & Moda Dynastie، وبحضور نخبة من الإعلاميين والناشطين والشخصيات الفعالة.

وشهد الحفل تكريم المصممة العالمية منى المنصوري من قِبل هند بن نيسر؛ على عطائها وتفردها وتميزها في عالم الموضة وحصولها على العديد من التكريمات في معظم المحافل الدولية.

بتوقيع منى المنصوري.. عرض أزياء خيالي بافتتاح أسبوع الموضة في دبي

أول براند إماراتي

وعبّرت «المنصوري» عن سعادتها بالمشاركة في حفل الإطلاق وتكريمها، لافتة إلى أن الموضة والمكياج مجالان متلازمان ويكمل كل منهما الآخر.

وأضافت «وذلك سواء في ارتداء الجديد فى عالم الأزياء بالنسبة للسيدات أو حتى في عروض الأزياء خلال ظهور العارضات على مسرح العرض لتقديم آخر وأبرز ما أنتجته أنامل المصممين».

وأشارت إلى أن إطلاق أول براند إماراتي متخصص في المكياج أمر يدعو للفخر ويزيد من حرص أبناء الإمارات على التميز والإبداع في جميع المجالات.

علامة فارقة

من جانبها، أكدت مجموعة «بن نيسر» أن إطلاق أول براند إماراتي في مجال المكياج يعتبر خطوة رائعة على طريق العالمية ومصدر فخر للجميع، وسيكون علامة فارقة في هذا المجال خلال فترة بسيطة.

كما وجهت الشكر لجميع الحضور المشاركين في حفل الإطلاق، مشيرة إلى أن الجميع كانوا من المتميزين والمبدعين كل في مجاله؛ ما أضاف على الحفل رونقًا خاصًا.

صور| مريم حسين تتألق في عرض أزياء منى المنصوري بدبي