صور| مريم حسين تتألق في عرض أزياء منى المنصوري بدبي

تألقت الفنانة المغربية مريم حسين خلال عرض أزياء المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري ؛ في أسبوع الموضة بدبي.

إطلالة مريم حسين 

وخطفت الفنانة المغربية الأنظار بفستان أخضر جذاب خلال الحفل، وجاء بتصميم الريش من الأسفل ومن الأعلى بالخامة اللامعة المتألقة.

وعلقت مريم حسين على هذه المشاركة المميزة، مؤكدة أن عرض المصممة العالمية منى المنصوري كان جميلاً ورائعًا وتضمن أزياء جديدة باللون المغربي.

وأوضحت أنه شهد لمسة جمالية من خلال فكرة كادر الإكسسوار على الشعر بطريقة مدروسة جيدًا وظفت الأزياء المغربية بشكل عصري.

أسبوع الموضة بدبي

وقالت «عندما يتم اختياري لحضور عروض أزياء عالمية فهم يروني أيقونة الجمال والأزياء ويعرفون ذوقي واهتمامي بعالم الموضة، ولكن لا يكفي أن أكون ممثلة فقط بل يجب أن أظهر بصورة متكاملة».

وأوضحت أن اسم مريم حسين كان مثيرًا للجدل فيما مضى بسبب تصرفاتها العفوية، لكن الآن أصبح اسمها مرتبطًا بأم «الأميرة» بعيدًا عن بداياتها في 2010.

وأضافت أنها كممثلة قدمت مسلسلات ناجحة جدًا على مستويات عربية وخليجية، فضلًاً عن مسلسلات البطولة المطلقة منها «الخادمة، ليلة العيد، وأيّام الفرج».

كما لفتت إلى أنها تقتدي بنفسها وتطمح إلى أن تطور من نفسها ومن قدراتها التمثيلية والفنية، مشيرة إلى أنه لا يوجد لديها مشكلة مع النقد البناء الذي يأتي من الأهل والمتابعين.

فيلم الدراهم

وانتهت الفنانة المغربية مؤخرًا من تصوير فيلم «الدراهم»، وهو أول بطولة مطلقة لها في فيلم عربي خليجي سعودي إماراتي.

وتؤدى خلاله شخصية «شمس» التي تزوجت زواجًا تقليديًا وحصلت خلافات بين وبين أسرتها في أحداث الفيلم، لتبدأ تكوين نفسها من جديد وتجمع المال وتصبح سيدة أعمال ومليونيرة.

بتوقيع منى المنصوري.. عرض أزياء خيالي بافتتاح أسبوع الموضة في دبي