تسريحة ذيل الحصان الجذابة على طريقة النجمات

تسريحة ذيل الحصان لا تنتهي موضتها مطلقًا باختلاف الزمن والمكان، فهي دائمًا ما تتربع على عرش تسريحات الشعر المميزة، والتي تُضيف لمسة أنثوية ناعمة.

تسريحة ذيل الحصان

جميعنا نتذكر هذه التسريحة في مرحلة الطفولة؛ إذ اعتدنا دائمًا على تطبيقها في المدرسة أو الخروجات، واستمرت حتى أصبحت من أول خيارات النجمات العالميات.

ولجأت العديد من النجمات العالميات إلى اعتماد هذه التسريحة على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات دون تردد؛ لتزيد من جمال وأناقة إطلالاتهن.

نتيجة بحث الصور عن تسريحات ذيل الحصان من النجمات

وتعد هذه التسريحة خيارك الأول أيضًا لتسيري على درب نجمات الشرق والغرب، والتي يمكنك تطبيقها بأكثر من طريقة وأسلوب كالتالي:

1- تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تعتمد هذه التسريحة على ضم الشعر للخلف من الأسفل، ولكن يوجد أكثر من أسلوب بها؛ إذ يمكنك اعتمادها مع الغرة الأمامية على جانب واحد أو في الأمام.

نتيجة بحث الصور عن تسريحات ذيل الحصان من النجمات

أو اختاري هذه التسريحة غير المشدودة التي تمنحك أسلوبًا رومانسيًا، وهو ما اعتمدته النجمة العالمية إيما ستون عند اختيارها هذه التسريحة البسيطة.

2- تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

تناسب هذه التسريحة المناسبات الخاصة، مثل الحفلات والأفراح، ويمكنك تطبيقها من خلال إرجاع الشعر إلى الخلف بشكل مشدود جدًا مع ترك الجزء الأمامي من الشعر منسدلاً بعض الشيء.

نتيجة بحث الصور عن تسريحات ذيل الحصان من النجمات

واستكملي هذه الإطلالة مع مكياج عيون بارز؛ للحصول على إطلالة ناعمة وأنثوية جذابة، وهو ما اعتمدته النجمة البريطانية كايت وينسلت والنجمة إيما ستون.

3- تسريحة ذبل الحصان متوسطة الارتفاع

هذه التسريحة تكشف عن الجرأة والأنوثة والثقة، ويمكنك اعتمادها في مختلف المناسبات مع التغيير في شكل الغرة الأمامية، سواء المنسدلة أو المنفلتة.

نتيجة بحث الصور عن تسريحات ذيل الحصان من النجمات

واعتمدت هذه التسريحة أكثر من نجمة، مثل الممثلة أنجلينا جولي، وأيضًا النجمة جوليان مور وإيما روبرتس وأماندا سيفريد.

خطوات تسريحة الشعر المبلل لإطلالة جريئة ومتمردة