تعلمي خسارة الوزن على طريقة النجمات

يعتبر الوزن الزائد من أبرز المشكلات التي تعاني منها الكثيرات، وبالتالي يسعين إلى خسارة الوزن، خاصة في فترة ما بعد الإجازة الصيفية.

خسارة الوزن 

وتزداد معدلات زيادة الوزن بين الفتيات خلال هذه الفترة؛ نظرًا لتناول العديد من الوجبات خلال الإجازة التي تزيد الدهون في الجسم.

النجمات العالميات

ونرصد في النقاط التالية تجارب العديد من الفنانات اللاتي نجحن في خسارة الوزن بطرق آمنة وسريعة، كالتالي:

1- بيونسيه

أكدت بيونسيه؛ في أحد حواراتها الصحفية، أنها خسرت 26 كيلو جرامًا في 3 أشهر فقط، مشيرة إلى أنها اتبعت نظامًا غذائيًا امتنعت خلاله عن تناول اللحوم الحمراء.

وأوضحت أنها امتنعت عن تناول اللحوم الحمراء وأكثرت من تناول الأسماك، كما استبدلت المعجنات والأرز بالكينوا؛ ما ساعدها على إنقاص الوزن المكتسب خلال فترة الحمل.

خسارة الوزن على طريقة النجمات

وخلال وجبة الإفطار تناولت البيض مع الخضراوات وكمية كبيرة من المياه، لتخسر 26 كيو جرامًا في 3 أشهر دون الامتناع عن الطعام بشكل نهائي.

2- فيكتوريا بيكهام

اشتهرت فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، بالنحافة وعدم اكتساب وزن زائد حتى خلال فترة حملها.

وأفصحت فيكتوريا في العديد من اللقاءات عن أسرار الاحتفاظ بجسدها دون اكتساب أي وزن زائد، مشيرة إلى أنها اتبعت الرجيم القلوي على غرار «جنيفر أنستون وجوينيث بالترو».

وأضافت أن ذلك النوع من الرجيم يعمل على تخليص الجسم من السموم ومقاومة تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من السكريات والأحماض والملح.

3- كيم كارداشيان

أكدت النجمة العالمية كيم كارداشيان أنها حرصت على اتباع نظام غذائي خلال فترة حملها وبعده، مشيرة إلى أنها لم تحرم نفسها من تناول الأطعمة والمثلجات التي تعشقها.

خسارة الوزن على طريقة النجمات

وأضافت أنها حرصت على عدم تناول الأطعمة بكميات كبيرة، وركزت على الطعام الصحي وممارسة الرياضة للحفاظ على جسدها وصحتها.

اقرأ أيضًا: دايت الـ3 أيام لخسارة الوزن بشكلٍ مثالي