تصريحات بيومي فؤاد بموسم الرياض تتصدر التريند.. القصة كاملة

أثارت تصريحات بيومي فؤاد الأخيرة في موسم الرياض، حالة من الجدل، ما بين مؤيد ومعارض له، إذ تصدر اسم الفنان المصري محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة سريعاً.

وتضمنت تصريحات بيومي فؤاد خلال الأيام القليلة الماضية إشادة بما يقدمه موسم الرياض في نسخته الحالية،  إذ أكد على التطور الكبير الذي تشهده المملكة في جانب الترفيه على يد المستشار تركي آل الشيخ، مما دفع اسمه لتصدر محركات البحث، حيث أعرب الكثير من المواطنين عن سعادتهم بتواجده من خلال مسرحة زواج اصطناعي في المملكة.

كذلك، كان قد أوضح الفنان المصري بيومي فؤاد، سبب قدومه لعرض مسرحية زواج اصطناعي، رغم ما يحدث في غزة من هجمات على يد الاحتلال، مؤكدًا أن هذا عمله ويجب عليه تقديم الفن ورسالته.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، تفاصيل القصة كاملة، التي دفعت اسم بيومي فؤاد لتصدر محركات البحث.

اقرأ أيضاً: بلاد الشام في موسم الرياض 2023 .. استمتعوا بالأجواء الشامية على أصولها

بالفيديو| بكاء بيومي فؤاد على المسرح: «احنا بنقدم فن مش ضحك»

تصريحات بيومي فؤاد

في البداية، أكد بيومي فؤاد أهمية رسالة الفن، وأن موسم الرياض من أهم المنصات الفنية، التي يمكن من خلالها تقديم رسالته الفنية، موضحاً أن فريق مسرحية «زواج اصطناعي» - التي تعرض في موسم الرياض -  قد تعرض لـ «إهانة وظلمٍ كبير».

وأضاف أنهم أتوا إلى المملكة العربية السعودية لتقديم فنهم، منتقداً زميله الفنان محمد سلام الذي انسحب من المسرحية، دون أن يأتي على ذكر اسمه.

وقال فؤاد في تصريحه الذي كان في ختام إحدى عروض مسرحية "زواج اصطناعي"، والذي بدا فيه منفعلاً :« إحنا اتظلمنا والله، احنا اتهنّا، واحنا جايين نقدم فن، احنا مش بتوع فلوس أقسم بالله، والله العظيم ما بتوع فلوس، تلاته بالله العظيم لو العرض ده قعد 15 يوم تانيين من دون أجر - سيادة المستشار يعلم - احنا لينا الشرف، ونبقى فرحانين جدًا».

كذلك قال : «جيت للملكة العربية السعودية وليا الشرف، علشان نقدم فننا، احنا مش جايين نضحّك، احنا نحترمكم وانتوا بتحترمونا»

وتوجه فؤاد لزميله محمد سلام دون ذكر اسمه بالقول: «من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا ممنجيش نضحّك حضراتكم، احنا نقدم فننا».

اقرأ أيضاً: بالفيديو| بكاء بيومي فؤاد على المسرح: «احنا بنقدم فن مش ضحك»

https://youtu.be/PBw2GYytQP8

ردود أفعال مؤيدة ومعارضة

وبطبيعة الحال كان هناك مؤيدين ومعارضين لتصريح بيومي فؤاد، كما هو الحال على موقف محمد سلام بشأن الانسحاب من المسرحية.

إذ رأي البعض أن بيومي فؤاد له الحق في الدفاع عن نفسه، في حين لم يكن سلام في حاجة إلى استعراض موقفه، حسبما ذكر المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن بيومي فؤاد من خلال برنامجه «الحكاية» عبر قناة «إم بى سى مصر» بقوله : «اللي إنتوا بتعملوه مع بيومي فؤاد؟! هو الراجل عمل إيه؟! إيه اللي إنتوا بتقولوه عن الراجل، إيه الشتيمة دي؟! ده لو بيعرض في إسرائيل مش هتعملوا معاه كده، إيه الهيستيريا دي؟!».

وأكد أن بيومي فؤاد يقوم بعمله فقط، فهو ممثل، ولا يقوم بشيء خارج إطار عمله.

وقد تم استبدال الفنان المصري محمد أنور بزميله سلام، وحرص آل الشيخ على زيارة بروفات العرض الذي انطلق في موعده.

رد فعل محمد سلام

وفي أول رد فعل من الفنان المصري الشاب محمد سلام، قام بإلغاء متابعة زميلة بيومي فؤاد عبر حسابه على تطبيق انستجرام، بينما ظل محتفظا بصورتهما قبل 3 سنوات، مع غلق خاصية التعليقات على الصورة.

فيما لازال بيومي فؤاد يتابع محمد سلام على منصة انستجرام، فقد شارك الثنائي في مسلسل الكبير أوي على مدار سنوات؛ لذلك تجمعهم علاقة طويلة.

[gallery size="medium" link="none" ids="241510,241511,241512"]

اقرأ أيضاً: مليون زائر لفعاليات موسم الرياض 2023 في أسبوع واحد