تصاميم طرحات زفاف غير مألوفة لعروس 2024

إذا كنتِ تبحثين عن التميز في ليلة زفافك ابدأي بالبحث عول تصاميم طرحات زفاف غير مألوفة، لإكمال إطلالتك الفريدة في ليلة عرسك المميز، فالطرحة هي القطعة التي يمكنها أن تأخذك إطلالتك إلى منحنى جيد أو سيء وفقاً لاختيارك لها.

تصاميم طرحات زفاف

بطبيعة الحال تختلف تصاميم طرح الزفاف، وأشكالها لكنها يجب ان تتبع تصميم الفستان وشخصية العروس؛ لذلك تأكدي من إلقاء نظرة عامة على ابرز تصاميم الطرحات التي عرضت في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

في هذا الصدد، تستعرض مجلة «الجوهرة» أبرز تصاميم طرحات الزفاف، التي ستمنحك طلة أكثر أناقة أنت بحاجة لها يوم زفافك لإطلالة ملكية.

قد يهمك: مجوهرات بحجر العقيق لإطلالة ساحرة.. تألقي في خريف 2023

طرحة الورود الضخمة

من بين التصاميم غير المألوفة التي يمكن الاستعانة بها في يوم زفافك، هي تلك الطرحة الرائعة التي شاهدناها في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

فيمكن اعتماد تصميم طرحة مميزة تحمل التصميم الورود الضخمة التي تزين أطراف التول والتي تتناسب مع تصميم الفستان. طرحة غريبة قد تصلح لجلسة تصوير من nicole felicia couture .

طرحة الكاب - من الرأس للقدمين

كذلك من أبرز الصيحات التي ظهرت بقوة في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك هي صيحة الكاب من الرأس حتى القدمين، ومع هذه الصيحة لن تستطيع العروس اعتماد الطرحة مع الفستان.

لذا ان كنت من محبات الكاب والإطلالات المميزة التي يمنحك اياها يمكن أن تستوحي الفكرة من دار the atelier studio الذي قدّم فكرة الكاب والطرحة معاً بتصميم راق وأنيق سيمنحك إطلالة مميزة وبراقة.

طرحة التول الطويلة من نعيم خان

كما سيطرت طرحات التول  علي صيحات 2024 إذ لا يمكن الغنى عنها مهما ود المزيد من موديلات الطرحات والأقمشة.

اتبعي أسلوبك وحسب شخصيتك وفستانك نسقي طرحة التول، فمثلاً مع الفستان الطويل الناعم والبسيط اختاري طرحة تول طويلة تعطيك مظهراً رومانسياً.

أما مع الفستان القصير المنفوش كالأميرات يمكن اختيار طرحة قصيرة أو متوسطة الطول ناعمة تجعل التركيز الأهم على فستانك وليس طرحتك.

الطرحة الملونة من markingram atelier

بما أن فساتين عروس ربيع 2024 ملونة وزاهية، يمكن أن تختاري فستانا منها حسب لون بشرتك. والقاعجة العامة تقول بأن الطرحة تتبع لون الفستان، لذا نسقي لون الطرحة مع الفستان واختاري قماش ناعم مثل التول والحرير لابزار جمال إطلالتك، ولا تترددي بتنسيق باقة من الزهور لتكمل إطلالتك بالألوان.

طرحة الحجاب من ريم عكرا

ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لفتتنا صيحة الطرحة القصيرة على شكل حجاب أو غطاء للرأس.

ويبدو أنها ستكون الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2024. هذه الطرحات تغطس الرأس وتمنحك إطلالة رومانسية وبسيطة لكن عليك أن تلتفي إلى شكل تسريحتك التي يجب أن تكون بسيطة وناعمة ومنسدلة. هذا التصميم قدمته ريم عكرا.

طرحات تغطي الوجه honornyc

ومن بين التصاميم المختلفة والفريدة التي تعكس شخصيتك المتميزة، تلك الطرحة التي تغطي الوجه فهي الأكثر رومانسية ونعومة. تصاميم طرحات عروس 2024 من التول تغطي الوجه وتمنح العروس إطلالة رومانسية جميل، وهذه الطرحة هي الأكثر رواجاً لأنها تغطي الوجه حيث سيقوم العروس بكشف عن وجه عروسه خلال النظرة الأولى والإنطباع الأول عن إطلالتها.

قواعد اختيار طرحة الزفاف

هناك العديد من القواعد التي يجب مراعاتها عند اختيار طرحة الزفاف، بما في ذلك:
  • شكل الوجه: يجب اختيار طرحة الزفاف التي تناسب شكل وجه العروس. على سبيل المثال، تناسب الطرحة الطويلة الوجه المستدير، بينما تناسب الطرحة القصيرة الوجه الطويل.
  • طول الفستان: يجب اختيار طرحة الزفاف التي تتناسب مع طول الفستان. على سبيل المثال، تناسب الطرحة الطويلة الفستان الطويل، بينما تناسب الطرحة القصيرة الفستان القصير.
  • أسلوب الزفاف: يجب اختيار طرحة الزفاف التي تتناسب مع أسلوب الزفاف. على سبيل المثال، تناسب الطرحة الكلاسيكية الزفاف الكلاسيكي، بينما تناسب الطرحة الحديثة الزفاف العصري.
  • ميزانية العروس: يجب مراعاة ميزانية العروس عند اختيار طرحة الزفاف. هناك العديد من الخيارات المتاحة بأسعار مختلفة.

نصائح هامة:

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لاختيار طرحة الزفاف:
  • جرّبي طرحات مختلفة: قبل اتخاذ قرارك، جرّبي طرحات مختلفة من مختلف التصاميم والألوان. سيساعدك ذلك على العثور على الطرحة التي تناسبك تمامًا.
  • أستشيري مصفف الشعر: يمكن لمصفف الشعر مساعدتك في اختيار طرحة الزفاف التي تناسب تسريحة شعرك.
  • احصلي على نصيحة من صديقاتك أو أفراد عائلتك: يمكن للأشخاص المقربين منك مساعدتك في اتخاذ قرار بشأن طرحة الزفاف.
 

قد يهمك: بنطال الليجن الجيرسي.. إطلالة شتوية مريحة وأنيقة