بنطال الليجن الجيرسي.. إطلالة شتوية مريحة وأنيقة

بنطال الليجن الجيرسي هو أحد أبرز صيحات الموضة لفصل الشتاء، حيث يجمع بين الراحة والأناقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمرأة التي تبحث عن إطلالة شتوية أنيقة ومريحة في نفس الوقت.

تتميز خامة الجيرسي بأنها دافئة ومريحة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لفصل الشتاء. كما أنها قابلة للتنفس، مما يسمح للجلد بالتنفس دون الشعور بالتعرق.

بنطال الليجن صيحة الموضة هذا الشتاء

ويتألق هذا الموسم بالتقليمات الدقيقة، والتي تمنحه مظهرا أنيقا يناسب العمل أيضا، لا سيما الموديلات، التي تكتسي بالأسود أو الرمادي.

ويمتاز الليجن الجيرسي بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيق البنطال ذي القصة الملتصقة بالجسم مع قطعة فوقية ذات قصة أكبر من المقاس مثل بلوفر من الكشمير.

وتكتمل أناقة الإطلالة مع بوت يصل طوله إلى الركبة، بحسب ما ذكرت مجلة “Instyle” المجلة المعنية بالموضة والجمال.

كما يمكن أيضا الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق الليجن الجيرسي مع بلوفر بقصة البولو وحذاء رياضي أو حذاء لوفر مسطح.

اللآلئ.. خيارك الأمثل

كما تعود اللآلئ إلى الموضة هذا العام لتمنح المرأة إطلالة مميزة تخطف الأنظار. واللآلئ هي رمز للأنوثة والرقي، وهي تضيف لمسة من الفخامة على أي إطلالة.

هذا الموسم، تزين اللآلئ كلا من القطع الفوقية والفساتين والأحذية والحقائب، لتضفي على المظهر لمسة جاذبية لا تقاوم. وللاستمتاع بإطلالة أنيقة وفخمة في الشتاء، لا تترددي في إضافة لمسة من اللآلئ إلى ملابسك. وبحسب ما مجلة “Elle” المجلة المعنية بالموضة والجمال، فإن اللآلىء تزين هذا الموسم كلا من القطع الفوقية والفساتين والأحذية والحقائب لتضفي على المظهر لمسة جاذبية تخطف الأنظار.

الملابس المرصعة باللآلئ

وينبغي أن تمثل الملابس المرصعة باللآلئ  محور الإطلالة، من خلال تنسيقها مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، على سبيل المثال يمكن تنسيق توب مرصع باللآلئ مع بنطال جينز.

ولمظهر أكثر جاذبية وفخامة، يمكن اللجوء إلى إطلالة المونوكروم أحادية اللون والمرصعة باللآلئ من قمة الرأس إلى أخمص القدم.

ويجب أن يكون المكياج طبيعيا ورقيقا، مع الاكتفاء ببعض اللمسات البرّاقة، التي تبرز أناقة وفخامة الملابس المرصعة باللآلئ.