أجمل حقائب Dior موضة 2022.. تصاميم عصرية وجذابة تناسب الجميع

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وجذابة، فعليكِ البحث عن أجمل حقائب Dior موضة 2022 فلن تستطيعي مقاومة تفاصيل حقائب ديور الجذابة.

أجمل حقائب Dior موضة 2022

فمن المتعارف عليه، أن الحقيبة هي قطعة أساسية في إطلالتك، ويمكنها أن تضيف إلى أناقتك بشكل لن تتوقعيه، لذا، عليكِ اختيار حقيبة فاخرة تناسبك من بين حقائب Dior الأنيقة.

وتقدم لكِ مجلة الجوهرة في التقرير التالي، أجمل حقائب Dior موضة 2022 لتختاري الحقيبة التي تناسب ذوقك.

حقائب يد كبيرة مُطرزة بأشكال 

من أفضل حقائب ديور على الإطلاق، تلك الحقائب التي قدمته آماريا غراتسيا كيوري؛ المديرة الإبداعية لكريستيان ديور، لتناسب المرأة العاملة بشكل كبير.

وتأتي الحقيبة بمساحة كبيرة وواسعة، يمكن حمل الكتب والملفات وجهاز اللاب توب الصغير بداخلها؛ لذلك فهي مناسبة للمرأة العاملة أو لطالبات الجامعة .

والحقيبة مطرزة بالكامل بزخرفة D-Jungle Pop، باللونين الأزرق والوردي اللامعين، وهناك تلك الحقيبة التي رسم عليها الحيوان الوحشي والنمر.

ويمكن حمل الحقيبة يدويًا أو ارتداؤها فوق الكتف.

قد يهمك: مجموعة فساتين سهرة لوصيفات العروس بتوقيع Vera Wang

[caption id="attachment_175537" align="alignnone" width="1920"]أجمل حقائب Dior موضة 2022 أجمل حقائب Dior موضة 2022[/caption]

حقائب يد صغيرة 

وإذا كنتِ تميلين للحقائب الأنثوية الصغيرة، فعليكِ الحصول على حقيبة Dior Caro، والتي تجمع بين الحداثة والأناقة الخالدة.

الحقيبة مصنوعة من الدنيم الوردي اللامع، ويتميز هذا الطراز بخياطة Macrocannage الأصلية ذات التأثير المبطن الأنيقة.

وأضاف قفل الحقيبة المزيد من الأناقة إليها، والذي حمل حرفي "CD" بتصميم مميز للغاية.

ويسمح حزام الكتف القابل للفصل المزود بحلقات توقيع "CD" بحمل الحقيبة المتوسطة يدويًا، ويمكن ارتداؤها على الكتف، أو استبدالها بأحد الأحزمة المطرزة العريضة في الدار لملابس النهار أو المساء.

قد يهمك: موديلات تنانير ربيع 2022 ما بين الأناقة والجرأة.. اختاري ما يناسبكِ

[caption id="attachment_175542" align="alignnone" width="1920"]أجمل حقائب Dior موضة 2022 أجمل حقائب Dior موضة 2022[/caption]

حقائب الجلد الزاهية

يمكنكِ الحصول على  حقيبة Lady D-Joy  والتي تعكس رؤية الدار للأناقة والجمال من خلال عرض الجمالية الانسيابية الأيقونية لمجموعة Lady Dior.

الحقيبة مصنوعة من الجلد باللون البرتقالي اللامع مع درزات كاناج التي تشتهر بها العلامة، بالإضافة إلى ذلك حملت الحقيبة قطع من المعدن الذهبي الباهت من ناحية اليد، لإضافة المزيد من الأناقة، والتي حملت حروف DIOR.

وتميزت الحقيبة بحزام كتف سلسلة قابل للإزالة وحزام كتف جلدي آخر قابل للتعديل والإزالة، ويمكن حمل حقيبة Lady D-Joy يدويًا أو ارتداؤها على الكتف أو كروس.

حقيبة Saddle المميزة

تعد حقيبة Saddle واحدة من أيقونات ديور العصرية التي تفضل الكثير من النجمات الحصول عليها، فقدمت Maria Grazia Chiuri تحديثًا جديدًا لحقيبة Saddle، والذي جعلها تبدو أكثر جمالًا وفخامة.

وتتميز هذه الحقيبة بتصميمها المميز على حرف الـ D، وصنعت من جلد العجل الناعم باللونين الأزرق والأبيض الفلوريسنت بزخرفة Dior Oblique المنقوشة مع ثقوب.

ويمكنكِ ملاحظة توقيع "CHRISTIAN DIOR PARIS" في مقدمة الحقيبة باللون الأبيض، فضلًا عن تلك القطعة الذهبية على شكل حرف D.

[caption id="attachment_175539" align="alignnone" width="1920"]أجمل حقائب Dior موضة 2022 أجمل حقائب Dior موضة 2022[/caption]

حقيبة Dior Vibe Zip Bowling الشبابية 

إذا كنتِ من محبي الإطلالات الشبابية والتي تميل إلى الأسلوب الرياضي، فعليكِ ارتداء حقيبة Dior Vibe Zip Bowling.

قدمت  Maria Grazia Chiuri حقيبة Dior Vibe Zip Bowling  المصنوعة من جلد العجل الأبيض الناعم بتصميم رياضي أنيق.

وحملت الحقيبة توقيع "CHRISTIAN DIOR PARIS" الأسود، الذي يبرزه جيب بسحاب في الأمام.

وتأتي الحقيبة بحزام كتف شبكي قابل للإزالة والتعديل، ويمكن إقران الحقيبة بأحزمة كتف مطرزة مختلفة