تسريحة الشعر المبلل تغزو إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

سيطرت تسريحة الشعر المبلل على إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، لتطل علينا كل نجمة بتسريحة شعر جديدة ومتألقة، لكن الشعر المبلل طغى على السجادة الحمراء.

وركزت معظم النجمات على اختيار هذه التسريحة وتنسيقها مع الفساتين والمكياج؛ لتعود بقوة ضمن أفضل صيحات تسريحات الشعر لعام 2023.

إطلالات النجمات بتسريحة الشعر المبلل 

وجمعنا لكِ أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2023، اللاتي تألقن بتسريحة الشعر المبلل وخطفنا أنظار الحضور وعدسات الكاميرات.

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert

تألقت النجمة ايزابيل أوبير بالشعر المبلل مع قصة الشعر الكاريه القصير، وغرة مرفوعة على جنب، لتخطف الأنظار بإطلالة عصرية وصيفية.

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert

مليكة أيين Malika Ayane

كما ظهرت مغنية البوب الإيطالية مليكة أيين Malika Ayane بستايل الشعر المبلل، مع قصة البوي فريند الجريئة، وصبغة الشعر الأشقر الرمادي.

وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة غير تقليدية وأكثر عصرية، مع لمسة عصرية أيضًا مميزة بالمكياج النيود الذي ناسب إطلالتها.

مليكة أيين Malika Ayane بتسريحة الشعر المبلل

ديميت أوزدمير Demet Özdemir

خطفت الممثلة التركية ديميت أوزدمير Demet Özdemir الأنظار بستايل الشعر المبلل مع الكعكة المرفوعة، التي جاءت ملفوفة مع الضفيرة.

كما ظهرت إطلالتها بغاية في العصرية، مع مكياج النيود واختيارها لقلم الأيلاينر مع السحبة الطائرة لتبرز أكثر جمال وجهها، خاصة مع الشعر المرفوع بالكامل دون غرة.

ديميت أوزدمير Demet Özdemir

فرانشيسكا كيليمي Francesca Chillemi

وقع اختيار الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية فرانشيسكا كيميلي على الشعر المبلل مع الشعر المنسدل الناعم والفرق من المنتصف.

كما أن الشعر منسدل للوراء أضاف لمسة غاية في النعومة على إطلالتها. كما جاء وراء أذنيها أيضًا ليبرز أناقة وبساطة أقراط الأذن الذهبية التي اعتمدتها مع فستانها ذو الرقبة العالية.

فرانشيسكا كيليمي Francesca Chillemi

فيكي كايا Vicky Kaya

كما ظهرت العارضة ومقدمة البرامج اليونانية فيكي كايا وهي تعتمد هذه التسريحة المميزة. مع الكعكة المرفوعة في منتصف الرأس، والفرق من أحد الجانبين.

فيكي كايا Vicky Kaya

شاهدي أيضًا: مكياج نجمات مهرجان فينيسيا 2023 يخطف الأنظار على السجادة الحمراء