تجربة «55M Wheel» في عين ونتر جاردن.. شاهد الرياض من ارتفاع 60 متر

دائمًا ما يعود موسم الرياض بمفاجآت وتجارب جديدة لزواره، وتجربة «55M Wheel» في عين ونتر جاردن من التجارب الممتعة التي تجعل الزوار يحلقون في مساء الرياض.

ويستطيع محبي التجارب المختلفة والترفيهية، تجربة العجلة الدوارة في عين ونتر جاردن، ويصل ارتفاعها إلى نحو 60 مترًا في سماء الرياض. فهي من الألعاب التي تلائم فئات وأعمار مختلفة.

كما تمتلك التجربة حوالي 40 عربة التي تتيح لركابها مشاهدة مشهدًا بانوراميًا للعاصمة الرياض وذلك لأكثر من 10 دقائق في الجولة الواحدة.

وعلاوة على ذلك تعتبر تجربة 55M Wheel في وندر جاردن بموسم الرياض بنسخته الرابعة من التجارب الجاذبة لمختلف شرائح المجتمع والعائلات.

كما تمتاز التجارب في ونتر جاردن بأنها آمنة لكافة الأعمار، فسوف تلاحظ أنه تحاط العجلة بكامل وسائل الأمن والسلامة بالإضافة لطاقم التشغيل المدرب بطريقة حرفية.

تجربة «55M Wheel» في عين ونتر جاردن.. شاهد الرياض من ارتفاع 60 متر

أول مدينة ترفيهية بطابع الحديقة

كما تعد منطقة وندر جاردن هي أول مدينة ترفيهية ذات طابع الحديقة الساحرة في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها تتميز بـ:

- طابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات.

- بوابتها الخيالية الرائعة.

- احتوائها على مجموعة من الأعمال الفنية المضيئة التي تنتشر في أرجاء المنطقة.

- الرسومات الفنية المختلفة على أرضياتها.

ويمكنك أن تبدأ جولتك في المنطقة الترفيهية الجديدة عند المدخل؛ إذ يضم «ذا ماجيك أوف ووتر». ثم تستقبل الزوار بحيرة الفلامنجو وذلك بمجرد وصولهم إلى المنطقة. كما تمتلك البحيرة أكثر من 50 طائرًا من طيور الفلامنجو، وذلك سيكون مع نغمات موسيقية تقوم بجمع مزيجًا من الألوان الفنية.

موعد استقبال الزوار في وندر جاردن وطريقة الحجز

وإذا ترغب في زيارة منطقة وندر جاردن الترفيهية الجديدة، فهي تفتح الباب لزوارها يوميًا بداية من الساعة 4 مساءً حتى 12 صباحًا خلال أيام الأسبوع. بينما من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحًا في نهاية الأسبوع فقط.

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر المنطقة، فمن الممكن حجزها بسهولة من خلال الضغط هنــا.

اقرأ أيضًا: عالم باربي في موسم الرياض 2023.. عش متعة حياة الدمى