عالم باربي في موسم الرياض 2023.. عش متعة حياة الدمى

مع انطلاق موسم الرياض 2023، بعدد من المناطق الجديدة والفعاليات الممتعة. انتظر الكثير منطقة عالم باربي باعتبارها من التجارب الجديدة التي ستأخذ الزوار في عالمها المليء بألوانها الوردية السحري.

وسوف يذهب الزوار في منطقة عالم باربي لرحلة شيقة ومختلفة في عالم الدمية الشهيرة لعيش العديد من المغامرات والتجارب الممتعة.

عالم باربي في موسم الرياض 2023

وخلال موسم الصيف، شهدت دمية باربي عودة قوية في العالم. وذلك جاء منذ انطلاق فيلم باربي حيث عادت مرة أخرى جميع الصيحات التي تتعلق بباربي إلى الأضواء.

بالإضافة إلى أنه مع عودتها عاد هوس اللون الوردي. وسوف يأخذك عالم باربي في موسم الرياض إلى نسخة أكبر من عالم باربي المميز حتى تتعرف على متعة حياة الدمى.

وسيكون ذلك مع مغامرات تفاعلية وألعاب وتجارب مميزة ومختلفة في التجربة الجديدة.

علاوة على ذلك سيكون في إمكان الزوار اكتشاف منزل باربي بالحجم الكبير، وركوب سيارتها الوردية الرائعة. وأيضًا التجول في أجمل ممتلكات باربي وذلك عند زيارتهم للعالم الوردي.

عالم باربي

تذاكر عالم باربي الرياض

وتتوفر تذاكر عالم باربي في موسم الرياض، عن طريق تطبيق موسم الرياض بداية من يوم 29 أكتوبر. وللحجز يمكنك الضغط هنــا.

كما ستكون هذه التجربة الممتعة متاحة لمن هم بين 6 – 15 عام.

تجارب موسم الرياض

ويضم موسم الرياض في النسخة الحالية، عدد من التجارب الأخرى الجديدة ومناطق جديدة لأول مرة في المملكة منها «قلعة ديزني، متحف CR7 وهو عبارة عن متحف للاعب العالمي ولاعب النصر السعودي الحالي كريستيانو رونالدو».

كما يضم منطقة وندر جاردن الترفيهية العملاقة التي تأتي هذا العام كبديل لمنطقة ونتر وندر لاند. وتحتوي هذه المنطقة على أكثر من 70 لعبة متنوعة وحدائق مذهلة.

بالإضافة إلى أنها تضم أشجاراً مختلفة من حول العالم وسوف تحيي أكثر من 60 عرضاً متجولاً خلال فترة الموسم. وهذا غير العديد من التجارب والفعاليات والحفلات المميزة الأخرى.

وسوف يقام موسم الرياض في نسخته الرابعة في 12 منطقة موزعة على جغرافية العاصمة من أجل تعزيز الثقافة والفنون والترفيه. كما أنه يسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من كافة أنحاء العالم، على مدار الأشهر المقبلة بفعاليات متنوعة لكل فئات المجتمع.

انطلاق الموسم

وانطلق بالأمس السبت موسم الرياض 2023، تحت شعار Big Time، بحضور عدد من منسوبي الهيئات الدبلوماسية في السعودية، والفنانين والرياضيين.

وقد شهد افتتاح الموسم الحالي عدد من العروض الرائعة، من أبرزها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس زافييرا نغانو والملاكم البريطاني الحاصل على لقب بطولة الملاكمة العالمية تايسون فيوري.

وتوج المستشار تركي آل الشيخ، في نهاية النزال التاريخي، تايسون فيوري، بحزام موسم الرياض ليحصل على لقب «أشرس رجل في العالم».

 

اقرأ أيضًا: «آل الشيخ» يتوج أشرس رجل في العالم بحزام موسم الرياض 2032