تعرف على الفائزات في بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام

تواصل المرأة السعودية، تحقيق الإنجازات في المجالات المختلفة؛ لتؤكد أنها قادرة على الوصول إلى القمة بإصرار وعزيمة.

وتأتي بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام  للسيدات لتكون صفحة من الصفحات المشرفة في تاريخ المرأة السعودية؛ حيث احتضن ميدان نادي الرياض، منافسات البطولة خلال الأيام الماضية، بمشاركة 35 رامية تنافسن في ثلاث فئات «18م – 30م – 70م».

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، أسماء الفائزات في بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام  للسيدات.

كأس الاتحاد السعودي للسهام

فازت الرامية مشاعل العتيبي بالميدالية في منافسات 70م ضمن بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيدات لجميع الفئات، وهذا بعد تفوقها على الرامية شادن المرشود التي قد حصلت على المركز الثاني، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامية سارة بنت سلوم.

كأس الاتحاد السعودي للسهام

وظفرت الرامية لارا مبارك الزنان، بالميدالية الذهبية في منافسات مسافة 18م، بعد فوزها على الرامية صبا الرشيد التي جاءت في المركز الثاني، ونالت أمونة هوساوي الميدالية البرونزية عن المركز الثالث.

 

وفي منافسات 30م، حصلت الرامية دلال المقيرن على الميدالية الذهبية في منافسات البطولة، في حين، ذهبت الميدالية الفضية للرامية أمنية مليباري، وحلّت نيدا الينا في المركز الثالث.

 

فيما توجَّت أسماء بنت فيصل الشعبان مديرة البطولة الفائزات اللواتي حصلن على المراكز الثلاثة الأولى في الفئات الثلاث «18م – 30م – 70م».

 

من جهته، قدم مشعل بن عبدالمحسن الحكير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام، جزيل شكره لجميع المشاركات في البطولة، متمنيًا تقديم أفضل ما لديهن في البطولات المقبلة.

وشارك في مسابقة 18 مترًا 25 رامية، فيما شاركت 6 راميات في منافسات الـ30 متراً، وشهدت منافسات الــ70 مترًا مشاركة 4 راميات.

.

اقرأ أيضًا: الأميرة ريما بنت بندر: مبادرة السعودية الخضراء تحمي الحيوانات النادرة