بنات فنانات ورثن الجمال عن أمهاتهن.. نوال الزغبي وأصالة ونانسي عجرم أبرزهن

دائمًا ما تتصدر أخبار النجمات اهتمامات القراء والمتابعين في كل مكان، ومن أبرز ما يثير شغف المتابعين صورهن الخاصة مع عائلاتهن، وجاءت بنات النجمات في الصدارة لما يتمتعن به من جمال ورثهن عن أمهاتهن.

بنات فنانات ورثوا الجمال عن أمهاتهم

وقد ظهرت العديد من نجمات الفن رفقة بناتهن اللاتي أثرن إعجاب الجميع بجمالهن الافت ومن أبرزهن تيا ابنة نوال الزغبي وشام الذهبي نجلة أصالة، وغيرهن الكثيرات. وفي هذا الصدد، تستعرض لكم مجلة «الجوهرة» أبرز بنات النجمات في الوطن العربي.

ابنة نوال الزغبي

وكانت تيا ديب ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، قد تصدرت اهتمامات الجمهور نظرًا لملامحها الجميلة القريبة من والدتها.

ونشرت النجمة الذهبية صورًا جمعتها مع ابنتها تيا على حسابها عبر منصة «انستغرام». كما علّقت نوال قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا كنزي الثمين».

وتفاعل جمهور نوال الزغبي مع الصورة معبرين عن اعجابهم بالام وابنتها.كما انهالت رسائل التهنئة بالعيد.

وجاءت التعليقات على الشكل التالي: " قمرين دول ولا عنين.. حبيبتي تيا كل عام وانتي قمر بجنب القمر ربي يحميكي ويحقق امانيكي".

كما سلط الجميع الضوء على ما تتمتع به ابنة نوال الزغبي من جمال.

بمناسبة احتفال نوال الزغبي بعيد ميلاد ابنتها.. بنات ورثوا الجمال من أمهاتهم الفنانات

بنات نانسي عجرم

وفي ذات السياق، خطفن بنات نانسي عجرم الأنظار منذ ولادتهن وحتى اليوم، إذ ورثن الأعين الملونة والبشرة البيضاء من والدتهما، ووالدهما طبيب الأسنان فادي الهاشم.

وأنجبت نانسي عجرم 3 بنات فقط، وهن (ميلا وإيلا ولى) وتعتبرهن كنز حياتها الحقيقى. وتظهر معهن في الكثير من المناسبات.

بمناسبة احتفال نوال الزغبي بعيد ميلاد ابنتها.. بنات ورثوا الجمال من أمهاتهم الفنانات

مايا دياب وابنتها

كذلك خطفت ابنة مايا دياب الأنظار إليها في أكثر من مناسبة، خاصة بعد أن أصبحت شابة، والتي تدعى كاي ناصر.

وكاي هي الأبنة الوحيدة للفنانة اللبنانية، وقد ظهرت معها مؤخراََ في جلسة تصوير عائلية. كما ظهرت من خلالها مايا ووالدتها وابنتها.

بمناسبة احتفال نوال الزغبي بعيد ميلاد ابنتها.. بنات ورثوا الجمال من أمهاتهم الفنانات

ابنة أصالة

ومن بين أبناء النجمات اللاتي يمتلكن شهرة واسعة، شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصلة، وقد بدأت في السنوات الماضية الإهتمام بشكل مضاعف بإطلالاتها الجمالية.

كما أن شام ابنة أصالة قد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، والذي يعمل كمقاول صناعي والعضو المنتدب لمجموعة هلال لبيع الأدوات المنزلية.

 

بنات شيرين عبدالوهاب

كذلك نجد أن المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب ترتبط بعلاقة قوية جدا مع ابنتيها هنا ومريم من زوجها السابق محمد مصطفى. ودائما ما تظهر مع بناتها في الكثير من المناسبات.

ابنة غادة عبدالرازق

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق أن حياتها كانت تدور حول ابنتها الوحيدة روتانا وأنها اعتبرتها الصديقة والشقيقة وكثيرا ما شعرت بالندم لانشغالها عنها بعملها بالفن.. الطريف أن روتانا بدورها أيضاً أنجبت ابنتين.

 

اقرأ أيضاً: المصرية مني زكي من مهرجان الضيافة في دبي: «الإنسانية محدش بيعلمهالك» (فيديو)