بكاء وتوقف مفاجئ.. لقطات من حفل ميريام فارس في موسم الرياض

شهد حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس في موسم الرياض ، مساء أمس الأربعاء،  العديد من المواقف الإنسانية واللقطات المؤثرة، والذي أقيم  على مسرح محمد عبده في البوليفارد.

ميريام فارس في موسم الرياض

ولم يقتصر الحفل الجماهيري الضخم على الغناء والتألق على المسرح فقط، بل شهد عدة مواقف إنسانية، أبرزها إيقاف الحفل بسبب تعرض أحد الجماهير لوعكة صحية مفاجئة.

في حين كانت تؤدي الفنانة اللبنانية إحدى أغانيها على المسرح، أوقفت الفرقة الموسيقية بشكل مفاجئ، قائلة «لحظة لحظة، في حد مصاب، ممكن إسعاف في حد مضايق بين الجمهور».

بكاء ميريام فارس

كما ظهر التأثر على الفنانة اللبنانية فور صعودها على المسرح، في أول حفل غنائي لها بالمملكة؛ حيث غلبتها دموعها أثناء ترحيبها بالجمهور السعودي.

ووسط بكائها، قالت ميريام فارس «حلم.. عن جد حلم.. حلم وعم يتحقق.. كنت طول عمري أحلم إني أقف علي خشبة مسرح.. وأحي حفل جماهيري بالسعودية».

فيديو| سعد لمجرد بالعلم السعودي في موسم الرياض

وأضافت: «وهذا كله بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. ياللي عم نشكره على هذا الازدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم».

حبيبي سعودي

وأشعلت الفنانة اللبنانية مسرح محمد عبده بأغنية «حبيبي سعودي»، والتي أطلقت تحدي يحمل اسمها قبل أيام من الحفل، وسط تفاعل ضخم وكبير من الجمهور الحاضر.

وطالبت الجمهور أن يغنوا معها هذه الأغنية، قائلة: «لفيت بلاد كتير والتقيت بسعوديات كتير وكان كلن عندن أحلام كتير، وكان عندن حلم كتير حلو هو إنه يتجوزوا ويأسسوا أسرة، وأكيد أكيد كلن متفقين إن خيارهن الأول إنه يكون حبيبهم سعودي».

وشارك الفنانة اللبنانية، مساء أمس، الفنان المغربي سعد لمجرد وفرقة ميامي الكويتية، في إحياء حفل فن ضخم، ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط حضور جماهيري ضخم.

«حبيبي سعودي».. ميريام فارس تُشوّق جمهور موسم الرياض بتحدٍ جديد