فيديو| سعد لمجرد بالعلم السعودي في موسم الرياض

أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد  حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات موسم الرياض ، في منطقة بوليفارد الرياض، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير.

سعد لمجرد في موسم الرياض

وشهد حفل الفنان المغربي حضورًا جماهيرًا ضخمًا وإقبالًا كثيفًا، كما شارك في الحفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس وفرقة ميامي الكويتية.

وخلال الحفل، حرص سعد لمجرد على ارتداء العلم السعودي والعلم المغربي، أثناء تقديمه أغنية «أنا ماشي ساهل»، على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.

وقدم الفنان المغربي، خلال الحفل، مجموعة مميزة من أغانيه التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، منها أغنية «سالينا»، وأغنية مسلسل «دابا تزيان»، وأيضًا أغاني «إنساي، يخليك لى، كازابلانكا، نجيبك نجيبك، وأنت معلم».

رقصات استعراضية وبكاء

وأشعل سعد لمجرد المسرح، بأداء رقصات استعراضية رائعة لأغنية «انساي»، بمشاركة إحدى الفرق الاستعراضية، التي كونت مشهدًا رائعًا على المسرح.

وتضمن الحفل، أداءً طربيًا لأغنية «لمن نشكي»، ألهب بها الفنان المغربي وهو يعزف على البيانو، مشاعر جمهور موسم الرياض.

ومَثّل هذا الحفل تجربة فريدة ومميزة على مسرح البوليفارد؛ لجمعه بين ثلاثي فني رائع، كما أنه يعد الحفل الأول للفنان سعد لمجرد، بعد غياب 3 سنوات عن أداء الحفلات الغنائية.

وعبر الفنان المغربي، عن سعادته الكبيرة بعودته لإحياء الحفلات الغنائية مرة أخرى، خاصة تقديم أول حفل له بالمملكة، ونشر كواليس استعداده للحفل قبل إقامته بيوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

فيديو| أول ظهور لـ«سعد لمجرد» في السعودية