بعد زواجهما.. هجوم وسخرية شقيق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

لم تنتهِ الأزمة الأولى بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، لتظهر أزمة جديدة بعد إعلان الثنائي زواجهما رسميًا أمس الأحد، من خلال حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وعاد وائل عبدالعزيز؛ شقيق الفنان المصرية، لإثارة الجدل من جديد من خلال هجومه المتكرر على الفنان أحمد العوضي، معبرًا عن رفضه التام لهذه العلاقة التي تُوجت بالزواج.

 ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

وبعد ساعات قليلة من إعلان الثنائي الفني زواجهما رسميًا، شن «وائل» حملة هجوم شرسة على تمثيل «العوضي» وأدائه في مسلسل «الاختيار» الذي يُعرض حاليًا ضمن دراما رمضان 2020.

اقرأ أيضًا: هل تزوجت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سرًا؟

ووجه شقيق ياسمين رسالة سخرية إلى زوجها، قائلًا «بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبرة صوت وحدة في كل الأدوار».

وأضاف «خد ورشة تمثيل واقرأ كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجه.. صدقني دي نصيحة عشان صعبان عليّ من تعليقات الناس ... فكر واعمل اللي بقولك عليه».

 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلن أحمد العوضي، أمس الأحد، زواجه رسميًا من ياسمين عبدالعزيز، من خلال حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلًا «Got Married»، لتعلن الأخيرة زواجها بنفس الطريقة، وسط تهنئات زملائهم والجمهور.

سبق وأن أحدث شقيق ياسمين، حالة كبيرة من الجدل بعد الإعلان عن علاقتها بـ«العوضي»، ليهاجمها من خلال رسائل على «فيسبوك»، ويطالبها بالتراجع عن هذا الأمر فورًا ورفضه هذه العلاقة.

ونشبت مشادة كلامية بين «وائل» و«العوضي»، بالإضافة إلى الهجوم العنيف من ياسمين على شقيقها، ليعلن الأخير أنه تبرأ منها ولن يتدخل في حياتهما مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: فيديو| حالات الطلاق وفسخ الخطوبة تسيطر على أولى حلقات دراما رمضان 2020