بسبب عضة عنكبوت.. وفاة المغني دارلين مورايس

شهدت البرازيل واقعة غريبة؛ إذ توفي المغني دارلين مورايس، 28 عامًا، بعد تعرضه لعضة من عنكبوت سبايدر بينما دخلت ابنة زوجته، 18 عامًا، إلى المستشفى.

مضاعفات صحية

ومات المغني البرازيلي "دارلين مورايس" بعد مضاعفات صحية، إثر تعرّضه للدغة عنكبوت في وجهه. وقد شعر مورايس بالإعياء بعد لدغة عنكبوت بمنزله في مدينة "ميرانورتي" شمال شرق البلاد، بتاريخ الـ31 من أكتوبر.

وقالت جولياني زوجة المغني الراحل لإحدى الصحف المحلية إن ابنتها التي تبلغ من العمر 18 عامًا تعرضت للدغ من العنكبوت ذاتها أيضًا، وأنها الآن ترقد في المستشفى بحالة مستقرة.

الأيام الأخيرة في حياة المغني دارلين مورايس

وعن أيام زوجها الأخيرة، أشارت جولياني إلى أن مورايس شعر بإرهاق شديد فور تعرّضه للدغ، كما ظهرت آثار كدمة على وجهه. وبعد أسبوع أصيب بأعراض حساسية؛ فذهب للمستشفى. وقد أعطاه الأطباء العلاج اللازم وسمحوا له بالخروج يوم الجمعة الماضي، لكن حالته الصحية تدهورت ولفظ أنفاسه الأخيرة يوم الاثنين.

وكان مورايس، الذي كان لديه فتاة تبلغ من العمر ست سنوات وصبي يبلغ من العمر عامًا واحدًا مع زوجته، بحسب الديلي ميل، يخطط للتخطيط لعرض حي في يناير 2024 والذي كان من المقرر تسجيله وإصداره على قرص DVD، حسبما قال صديقه، صامويل جيتور، لـ G1..

وقال زيتور: "لقد كان دائمًا محبوبًا جدًا هنا في المنطقة". "لقد أعطاني دائمًا الكثير من الفرص داخل الولاية وخارجها".

ويذكر أن مورايس دخل عالم الغناء في سن الخامسة عشرة وغنى موسيقى "فورو". وهي الموسيقى التي تشتهر بها مناطق شمال شرق البرازيل، والتي تعتمد على مزج أنغام الأكورديون مع الطبل والمثلث المعدني.

ولاحقًا أسس فرقته الصغيرة المكونة من ثلاثة أعضاء.

إقرأ أيضًا:أقامت لهم حفلا قبل التخلص منهم.. قصة سيدة قتلت أسرة زوجها