أقامت لهم حفلا قبل التخلص منهم.. قصة سيدة قتلت أسرة زوجها

ما زالت قضية سيدة قتلت أسرة زوجها بوجبة مسمومة في أستراليا تشهد تطورات جديدة؛ إذ قال الجيران إن المشتبه بها الأسترالية في جريمة قتل سم الفطر إيرين باترسون "أقامت حفلة" في الليلة التي سبقت اتهامها بقتل ثلاثة ضيوف بقبعات الموت المميتة في غداء لحم البقر ولنجتون.

قصة سيدة قتلت أسرة زوجها

وكشف الجيران أن المرأة المتهمة بتسميم ثلاثة ضيوف بالفطر القاتل أثناء تقديم وجبة غداء من لحم البقر، أقامت حفلة في الليلة التي سبقت إلقاء القبض عليها.

واستضافت إيرين باترسون مجموعة من الأصدقاء الموثوقين، في منزلها المكون من خمس غرف نوم.

كما أشار الجيران في بلدة ليونجاثا في ولاية فيكتوريا الأسترالية، إلى أن المرأة البالغة من العمر 49 عامًا، كانت تعلم أنه سيتم القبض عليها في اليوم التالي، وقررت القيام بمحاولة أخيرة من أجل الحرية.

وتم احتجازها من قبل الشرطة، في الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الماضي.

الحفل الأخير لباترسون

ومع ذلك، ذكرت شبكة القناة التاسعة التلفزيونية، أن باترسون لم تكن تعلم أن الحفل من المحتمل أن يكون الأخير لها لفترة طويلة.

واتهمت باترسون بقتل والدي زوجها السابقين، دون وجيل باترسون، وكلاهما يبلغ من العمر 70 عامًا، وشقيقة جيل هيذر ويلكنسون، 66 عامًا، زوجة قس الكنيسة المعمدانية المحلية إيان ويلكنسون، البالغ من العمر 69 عامًا.

كما اتهمت بمحاولة قتل السيد ويلكنسون، الذي تناول بعضًا من لحم البقر ويلينغتون، الذي يُقال إنه مزين بفطر قبعة الموت القاتل، لكنه نجا بعد معركة استمرت أسابيع في المستشفى.

وبالأمس، كان من الطبيعي أن يقود السيد ويلكنسون الجماعة، في الصلاة في الكنيسة في بلدة كورومبورا الصغيرة، على بعد حوالي عشرة أميال من ليونجاثا. لكنه لم يكن في صحة جيدة بما يكفي للذهاب إلى الكنيسة المطلية باللون الأصفر، ومكانه في الكنيسة. تم أخذ المنبر من قبل وزير آخر.

كما غاب بشكل ملحوظ عن الكنيسة، زوج باترسون المنفصل سيمون البالغ من العمر 48 عامًا، والذي تزعم الشرطة أنه كان أحد ضحاياها - لكنه انسحب من دعوة للانضمام إلى الآخرين في مأدبة الغداء المميتة.

وأكد أصدقاؤه أنه كان سينتهي به الأمر كأحد الضحايا المزعومين لزوجته.

 

إقرأ أيضًا: السر في رسالة..السجن مدى الحياة على شخص تخلص من ابنة زوجته