بسبب رسالة.. الفنانة علا غانم داخل أروقة النيابة لعدة ساعات

بعيدًا عن "لوكيشن التصوير"، قضت الفنانة المصرية "علا غانم" عدة ساعات داخل أروقة المحاكم، بعد البلاغ الذي تقدمت به ضد طليقها تتهمه فيه بالسب والقذف.

واحتدم الصراع مؤخرًا بين الفنانة علا غانم وطليقها، وحاول الوسطاء التدخل لانهاء الأمر بشكل ودي دون فائدة، الأمر الذي دفع الفنانة للجوء للقضاء.

وحررت الفنانة بلاغا في النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها على أثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وباشرت النيابة في القاهرة التحقيقات في الدعوى.

وعلى مدار ساعات، استمعت النيابة لأقوال الفنانة علا غانم، التي قالت أمام جهات التحقيق، إنها تزوجت من المشكو في حقه منذ عدة سنوات، لكن المشاكل الزوجية بددت الحياة بينهما.

وأضافت الفنانة أن وسطاء وأصدقاء حاولوا التدخل لاحتواء الأمر، لكنه انتهى بالطلاق، واعتقدت أن الأمر انتهى عند هذه المرحلة، لكنها فوجئت به يرسل لها رسائل سب وقذف.

وأردفت "علا غانم" أن الأمر لم يقف عند هذا الحد، ولكن طليقها وصل به الحد لتهديدها، مطالبة باثبات حقها القانوني وفحص الرسائل الهاتفية التي وصلتها من طليقها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده حفاظا على حقها.