بدء عرض مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في هذا الموعد.. طريقة الحجز

يواصل موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، في استقبال العروض المسرحية الممتعة، إذ تستعد منطقة بوليفارد ستي، لاستقبال عروض مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية».

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بدء عرض مسرحي جديد يقدم ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، من بطولة النجمين أحمد عيد ودرة في 18 ديسمبر الجاري.

ويشارك في بطولة المسرحية الكوميدية كل من : أحمد عيد، ودرة، ومحمد ثروت، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي.

اقرأ أيضاً: موعد حفل «Travis Scott» في ساوندستورم 2023 بالرياض

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1734565123438600701

يذكر أن الفنان المصري أحمد عيد تواجد في السباق الرمضاني 2023 من خلال دوره في مسلسل "عملة نادرة".

ومسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

على جانب آخر، تشارك الفنانة التونسية درة في بطولة مسلسل "الذنب" مع النجم هاني سلامة، ومن المقرر عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية قريبا.

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضاً: استكشف أسواق الصين الشعبية بتفاصيلها العريقة في البوليفارد.. طريقة الحجز