العرض الأخير.. حجز تذاكر مسرحية «شحاتين أكاديمي» على مسرح محمد العلي

تختتم مسرحية «شحاتين أكاديمي» عروضها اليوم الإثنين، على مسرح محمد العلي، في بوليفارد سيتي ضمن «موسم الرياض».

شحاتين أكاديمي

والمسرحية كتبها هاني الطمباري، ويشارك في بطولتها أيتن عامر، وأحمد فهمي، ودياب، وميرهان حسين، ومصطفى أبو سريع، وبدرية طلبة، وسامي مغاوري، ومحمود الليثي، وتُخرجها بتول عرفة، في حين كتب الأغنيات التي يتضمنها العرض الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، ولحّنها كريم عرفة، وتولّى أيمن تركي توزيعها موسيقياً.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري بالحجاب.. إطلالة ملائكية بالأبيض

 

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1733864272139084208

أحداث المسرحية

وتدور  أحداث المسرحية حول شحتة الفنجري (يلعب دوره الفنان سامي مغاوري)، الذي يدير أكاديمية لتأهيل الشحاتين واكتشافهم، بمشاركة ابنته سوسو التي تلعب دورها أيتن عامر، وهي عاشقة للتمثيل وتقمّص الشخصيات، ويكون هذا الأمر أحد أسباب نجاحها في «الشحاتة»، خلال الأحداث.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المسرحية 4 استعراضات غنائية حُضّرت على مدار الأسابيع الماضية، بخلاف الاستعراض الافتتاحي، الذي يحمل اسم المسرحية «شحاتين أكاديمي»، تقدم أيتن عامر دويتو غنائياً مع دياب بعنوان «خلّي بالك من سوسو»، وتشارك مع أحمد فهمي في دويتو «معقول أنا هبقى نجمة»، بينما يجتمع فريق العمل في الاستعراض الختامي بالمسرحية الذي يحمل عنوان: «احلم بس متنساش نفسك».

وفيما يخص التذاكر، ذكر الحساب الرسمي لموسم الرياض أنه يبدأ سعر التذكرة من 80 ريال سعودي، ويمكنكم الحجز قبل انتهاء العروض أونلاين من هنا

اقرأ أيضاً:إلهام شاهين تخطف الأنظار بـ«الكوفية الفلسطينية» أثناء تأدية العمرة