إلهام شاهين تخطف الأنظار بـ«الكوفية الفلسطينية» أثناء تأدية العمرة

تصدرت صورة إلهام شاهين بـ «الكوفية الفلسطينية» أثناء تأدية العمرة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك دعمًا للقضية الفلسطينية.

وكانت  الفنانة المصرية إلهام شاهين ومواطنتها الإعلامية هالة سرحان، قاما بتأدية مناسك العمرة، عقب حضورهما حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أقيم في جدة في الفترة بين 30 ديسمبر إلى 9 ديسمبر.

وقد  وثقت إلهام مجموعة صور برفقة الإعلامية هالة سرحان، أثناء تأديتهما مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت: "أجمل ختام لرحلتنا في السعودية، أنا وصديقتي الغاليه د. هالة سرحان".

الكوفية الفلسطينية

وكان أكثر أمراً لافتا هو ارتداء الفنانة المصرية الكوفية الفلسطينية على رأسها خلال تأدية مناسك العمرة.

ومنذ اندلاع الحرب في غزة تحرص إلهام شاهين على ارتداء الكوفية الفلسطينية تعبيرا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وظهرت بها خلال تكريمها في أمريكا مؤخرا، وكذلك في مهرجان أيام قرطاج المسرحية، برفقة هالة سرحان في تونس.

كما أكدت إلهام قبل أيام بضرورة تقديم أعمال فنية تتناول القضية الفلسطينية، لكنها طالبت بالتمهل قبل تقديمها للجمهور.

وردَّت الفنانة المصرية الأمر، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أسرار النجوم"، لكون الحرب ما زالت مشتعلة ولم تضع أوزارها بعد، وأن كتابة أي مادة فنية ستكون مليئة بالانفعال اللحظي، وخالية من الهدف والرسائل التي يجب إيصالها للأجيال الجديدة، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلهام إلى ضرورة الانتظار والتحلي بالصبر، لكي تهدأ الأمور وتظهر النهاية، لأن السينما تُؤرخ وستخبر الأجيال الجديدة عما حدث في الماضي، قائلة: "أنا أرى أنه لا نستطيع تقديم أفلام في هذا الوقت أو الآن بمعنى أصح، لأن الحدث ما زال جديداً".

اقرأ أيضاً: جلسة نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر.. طريقة الحجز وسعر التذكرة