الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة تغادر إلى ليبيا

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم الثلاثاء، الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة متجهة إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي. وتحمل على متنها 90 طنًا من المساعدات الغذائية والإيوائية.

الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة

كما تأتي المساعدات الإغاثية إلى دولة ليبيا الشقيقة؛ إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات غذائية وإيوائية للمتضررين من الفيضانات.

اقرأ أيضاً: مزايا التخطيط للعمرة عبر «نسك».. فوائد وخدمات متعددة

ويأتي ذلك امتدادًا لدعم المملكة العربية السعودية المتواصل للدول الشقيقة والصديقة خلال مختلف الأزمات والمحن التي تمر بها.

وفي وقت سابق، كان المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة قد أوضح أن هذا التوجيه الكريم يعد امتدادًا للدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. كما أن ذلك للوقوف مع جميع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف والمحن التي تمر بها.

كما أشار إلى أن المساعدات سيقدمها مركز الملك سلمان لللإغاثة للشعب الليبي الشقيق. وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر الليبي، وعدد من المنظمات الإنسانية الدولية العاملة هناك، لإتاحتها للمتضررين بأقرب وقت ممكن

اقرأ أيضاً:«الترفيه» تعلن خريطة فعاليات اليوم الوطني الـ93