التحقيقات: قاتلة أسرة زوجها بأستراليا حاولت سمه 4 مرات

شهدت واقعة تخلص سيدة من أسرة زوجها بالسم في استراليا، تطورات جديدة؛ إذ كشفت التحقيقات أن قاتلة أسرة زوجها بسم الفطر الأسترالية إيرين باترسون "حاولت قتل زوجها السابق أربع مرات بوجبات مميتة".

قاتلة أسرة زوجها

وأكدت التحقيقات أن القاتلة الأسترالية المزعومة بسم الفطر حاولت قتل زوجها السابق أربع مرات بوجبات مميتة. وعندما دخلت إرين باترسون إلى قفص الاتهام، زُعم أن سايمون باترسون نجا من أربع محاولات لاغتياله.

كما وأصيب بالمرض في ثلاث مناسبات بعد تناول طعام زوجته. وفي المرة الرابعة، اختار رفض دعوة لتناول طعام الغداء؛ إذ قدمت له لحم ولنجتون البقري الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص من بينهم والديه.

وبدت باترسون، 49 عاما، التي تنفي ارتكاب أي مخالفات، متوترة عندما وقفت في القفص الزجاجي في محكمة لاتروب فالي في فيكتوريا؛ إذ كانت ترتدي سترة باللون البيج، وكانت تومئ برأسها أحيانًا مع بدء الإجراءات بتهمة قتل أهل زوجها جيل ودون باترسون، وكلاهما يبلغان من العمر 70 عامًا، وشقيقتها هيذر ويلكنسون، 66 عامًا.

ولقد أصيبوا جميعًا بمرض شديد مع أعراض تتفق مع تناول فطر قبعة الموت بعد الغداء في منزل باترسون ي في ليونجاثا، على بعد 70 ميلاً جنوب ملبورن، ونجا ويلكنسون (69 عاما).

لم تقدم باترسون التماسًا بعد، لكنها نفت سابقًا تقديم الفطر القاتل عمدًا لضيوفها المسنين. كما قالت: "لم أفعل شيئًا.. أحببتهم. أنا فقط لا أستطيع أن أفهم ما حدث".

 

اقرأ أيضًا: بوجبة سامة.. سيدة أسترالية تتخلص من أسرة زوجها مرة واحدة