حرب الخراطيم.. زوجة المدير الفني لفريق توتنهام أمام المحكمة بسبب رش مياه

في واقعة غريبة، استدعت المحكمة زوجة المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير، البالغة من العمر 80 عامًا، بسبب حرب الخراطيم، إذ رشت خرطوم مياه في مطبخ جيرانها خلال نزاع طويل الأمد.

زوجة المدير الفني السابق لفريق توتنهام وحرب الخراطيم

وقد واجهت كارول شريفز، زوجة مدير كرة القدم السابق بيتر شريفز، المحاكمة بتهمة التسبب في أضرار بقيمة 4829 جنيهًا إسترلينيًا لممتلكات جيرانها تريفور ديمبسي وساندرا دوردين البالغة 1.3 مليون جنيه إسترليني والذين طالت معاناتهم.

واحتدم نزاع مرير حول "حرب الخراطيم" لسنوات، ويبدو أنه بدأ في عام 2019 بنزاع حول العمل على عمود من الطوب بين ممرات منازلهم في منطقة ذكية بشرق لندن .

وعاش الجيران في سلام لما يقرب من ربع قرن قبل أن تتدهور العلاقات عندما تم هدم هيكل من الطوب دون إذن السيدة شريفز.

وقال أحد السكان القريبين: "بدأ النزاع في نوفمبر 2019، عندما أخبر تريفور السيدة شريفز فجأة أنه يريد هدم الرصيف المبني من الطوب بين الممرين الخاصين بهما، وطلبت منهم الانتظار حتى يوم الاثنين حتى تتمكن من الحصول على المشورة القانونية، لكنها قالت إنه مضى قدمًا وضربها بمطرقة ثقيلة يوم الأحد، واعتقدت أن هذا كان سلوكًا سيئًا، ثم انحدرت الأمور من هناك.

ومع ذلك، قال صديق للسيد ديمبسي والسيدة دوردين: "لقد كانا صديقين لبيتر وكارول شريفز لسنوات قبل أن يبدأ كل هذا بعد أن انتقلت ابنتهما للعيش هنا"، وفي النهاية قالوا إنهم اضطروا إلى الابتعاد هربا من المضايقات.

"تم ضخ الخرطوم عبر الباب عندما اضطروا إلى تركه مفتوحًا حتى يتمكن جروهم حديث الولادة من الخروج إلى الحديقة.

اقرأ أيضًا: التحقيقات: قاتلة أسرة زوجها بأستراليا حاولت سم زوجها 4 مرات