بوجبة سامة.. سيدة أسترالية تتخلص من أسرة زوجها مرة واحدة

تجردت سيدة استرالية من جميع المشاعر الإنسانية وقتلت أسرة زوجها السابق بوجبة سامة، بينما نجا الزوج من موت محقق بعد نقله للمستشفى.

سيدة أسترالية تتخلص من أسرة زوجها

الحادث المأسوي الذي هز استراليا وأنكرته القاتلة التي جرى القبض عليها بواسطة رجال الشرطة، وفتشوا منزلها فلم يجدوا أي بقايا للسم القاتل.

وألقت الشرطة في أستراليا القبض على إيرين باترسون بعد أن تسببت وجبة غداء مميتة تحتوي على فطر قبعة الموت في مقتل والدي زوجها وشخص آخر أثناء تناول وجبة عائلية في ليونجاثا، أستراليا.

واستجوبت جهات التحقيق في مركز شرطة وونثاجي في شرق فيكتوريا السيدة البالغة من العمر 48 عامًا. فيما يتعلق بوفاة والدي زوجها السابق، دون وجيل باترسون، وكلاهما يبلغان من العمر 70 عامًا، وخالته هيذر ويلكنسون، 66 عامًا.

وكشفت التحقيقات أن الثلاثة ماتوا بعد تناول الفطر القاتل كجزء من وجبة لحم البقر ويلينجتون في منزل العائلة في ليونجاثا. وقد قالت المشتبه بها باترسون، التي طهت الوجبة، إنها حصلت على الفطريات المجففة – التي تبين أنها قبعات الموت – من سوبر ماركت آسيوي في ملبورن وتنفي تسميم الأسرة عمدا.

وقد أنقذت العناية الإلهية، الزوج الذي أكل من نفس الوجبة، لكنه نجا بعد نقله للمستشفى. كما فتشت الشرطة منزل السيدة باترسون بعد اعتقالها. ولم يتكشف حتى الآن دوافع وسبب ارتكاب المشتبه فيها للجريمة.

اقرأ أيضًا: القتل في أواخر العمر.. مسن إيطالي يتخلص من زوجته بـ7 طعنات بغرفة نومها