الألوان الترابية تطغى على مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2023

قدمت دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino، مؤخرًا، مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وأبهرت المجموعة، التي قدمها المدير الإبداعي "بيير باولو بيتشيولي"؛ الجميع. حيث كانت مفاجأة لكل محبات تصاميم أقوى بيت أزياء في العالم.

وكان اللون الفوشيا مسيطرًا تمامًا على مجموعة فالنتينو في الموسم الماضي، من خلال 48 تصميمًا.

نتيجة لذلك، سرعان ما أصبح الفوشيا اللون الرسمي لإطلالات النجمات وعارضات الأزياء على السجادة الحمراء لأغلب الاحتفالات والمهرجانات التي تم تنظيمها بعد العرض.

أما بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2023، فقد فاجأ "بيتشيولي" الجميع بتخليه عن اللون الفوشيا والتركيز على الألوان الهادئة الترابية، مثل: البيج والبني والأسود.

بالإضافة إلى بعض الألوان المُشرقة الأخرى، مثل: الأصفر والأزرق والأحمر، لكن في تباين بين الألوان بطريقة ناعمة.

وكان أول تصميم يظهر لدار فالنتينو على منصة العرض، هو فستان بقصة الكاب باللون البيج المطبوع بشعار الدار الشهير حرف الـ (V)، بداية من رأس العارضة حتى قدميها، وحتى وجهها غُطي بقماش يحمل شعار بيت الأزياء العالمي.

كذلك ركز "بيتشيولي" على البدل الناعمة والفساتين المتدفقة والمتموجة ذات القصات الجميلة، القصيرة و الطويلة، وبعضها مقصوص عند الخصر.

الألوان الترابية تطغى على مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2023

وبجانب الألوان الحيادية والهادئة، التي اختارها المدير الإبداعي لدار فالنتينو. جاءت الأقمشة أيضًا ناعمة، مثل: الجيرسيه والأقمشة البراقة والقطن والبوبلين والحرير والجاكار.. وغيرها.

أخيرًا، ضمت مجموعة ربيع وصيف 2023 الإكسسوارات المبتكرة، وسيطرت عليها الأحذية والصنادل ذات الكعب العالي بأسلوب الـ platform، والأحذية الشفافة. وهي من أشهر الصيحات للموسم القادم.

علاوة على ذلك ظهرت حقائب اليد بأحجام مختلفة ومتنوعة. بجانب المصنوعة من الأقمشة البراقة، والأخرى المُصممة على أشكال هندسية.

اقرأ أيضًا: جوتشي ريزورت 2024.. الملابس الرياضية تسيطر